المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد فضل مدير كأس الأمم الإفريقية «حقيقة اعتراض مجدي عبدالغني»

الأربعاء 13/مارس/2019 - 10:32 م
محمد فضل وبطولة أمم
محمد فضل وبطولة أمم إفريقيا
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد محمد فضل، محمد فضل مدير كأس الأمم الإفريقية، أن الشكل النهائي وطريقة التقدم بالنسبة للمتطوعين للعمل في استعدادات لجان بطولة أمم إفريقيا سيتم مع بداية الأسبوع المقبل.

محمد فضل
وكشف محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" ، مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية " النهار" عن تفاصيل معارضة الكابتن مجدي عبد الغني لقيامه بتولي منصب مدير البطولة.

فضل وأزمته مع الكابتن مجدي عبد الغني
وقال محمد فضل، إن الكابتن مجدي عبد الغني كان معارضا لقيامه بتولي منصب مدير البطولة ولكن نظرته تغيرت بشكل كبير، متابعًا " وأنا أستمع للجميع ، ونحن نحترم وجهات النظر واستمع للكبير والصغير ".

بطولة الأمم الإفريقية
وأشار محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم، إلى أن الجميع يعمل على قدم وساق من أجل الاستعداد لبطولة كأس أمم أفريقيا بشكل يليق بمصر.

ونوه محمد فضل، إلى أن الدولة المصرية تقدم كافة الاحتياجات من أجل الخروج ببطولة كأس أمم إفريقيا بالشكل اللائق، متابعًا:" أتمنى أن تكون المساندة فعلا وليس قولا وعلى الشعب المصري بأكمله التكاتف من أجل الخروج بالبطولة بالشكل الأمثل" .

وأضاف محمد فضل، أنه يتمنى عمل شيء مشرف لاسم مصر من خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، معلقًا :" أتمنى أن يتم تسيير عندنا الفنادق في مصر بشكل لائق وتتعاون".

اقرأ أيضًا .. مجدي عبدالغني يكشف لأول مرة موقفه من تولي محمد فضل مديرا لبطولة أمم أفريقيا 2019
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads