المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجار غرب سهيل: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان خلانا ناكل عيش

الخميس 14/مارس/2019 - 04:02 ص
تجار غرب سهيل
تجار غرب سهيل
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: محمود حمدين
طباعة
عبر تجار غرب سهيل عن فخرهم باستضافة بلدهم لفعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، حيث قال عمر أحمد حسين خلال لقاءه مع عدسة بوابة المواطن أن تدشين الملتقى شرف لمصر بشكل عام وأسوان بشكل خاص، مشيراً إلى أن قرار الرئيس السيسي ساهم في النهوض بحال المحافظة.

 
وكشف عمر أحمد حسين، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي جعل البائعين يمارسوا تجارهم داخل بلدهم بدلاً من الخارج قائلاً «قبل الملتقى كنا بناكل عيش برة بلدنا وتعبانين لكن دلوقتي بقينا جوا بلدنا بناكل عيش في أمان».
واختتم عمر أحمد حسين حديثه قائلاً «هيبقى فيه شغل كتير وزباين وإن شاء الله المؤتمر ينجح لإن أسوان بقيت أمن وأمان وفيه وفود كتير كل يوم».

على نفس السياق اعتبر حمودة «أحد بائعي منطقة غرب سهيل»، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمثابة قبلة حياة للوضع الاقتصادي في محافظة أسوان، مشيراً إلى أن هناك اهتمام عالمي بالمحافظة وهو ما ينعش موارد التجار.

انتشرت إعلانات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان على أعمدة الإنارة بالشوارع، فضلاً عن معالم المحافظة الإدارية.

وظهرت بلاد الدهب في أبهى زينتها لاستقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م، لتليق بالمكانة التي حددها لها الرئيس السيسي بإعلانها عاصمة للشباب الإفريقي.


وتزينت شوارع المحافظة برسومات الجرافيتي علي الجدران مصحوبةً بالملامح النوبية ترويجا للسياحة، عبر ملامح الرجال والسيدات والنساء ترحيبا بوفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

وأعطى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان تعليمات لشركات النظافة بالعمل على مدار ٢٤ ساعة لنظافة الشوارع الرئيسية والشوارع الفرعية داخل المدينة بشكل يليق بأجواء ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

وعملت وزارة الكهرباء في محافظة أسوان، على الاهتمام بإنارة معالم المحافظة التي تقع على الاتجاه الغربي من مدينة أسوان والتي يلتف لها الزائرين لالتقاط الصور أمام هذا المكان، كما تم أيضا تغير إضاءة الأعمدة بالشوارع الرئيسية ودهان الأرصفة بشارع كورنيش المحافظة الذي أعطى طابع جمالي ليلاً.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads