المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقل الصندوقين الأسودين لـ«الطائرة الإثيوبية» إلي باريس

الخميس 14/مارس/2019 - 09:16 ص
حامد العدوى
طباعة
أعلنت حكومة أديس أبابا، أن وفدًا من البلاد، قام بنقل الصنودقين الأسودين لـ"الطائرة الإثيوبية" المنكوبة لباريس. 

ومن جانبها، أوضحت الخطوط الجوية الإثيوبية، إن وفدًا من إثيوبيا، يقوده مكتب التحقيق في الحوادث، قام بنقل الصندوقين الأسودين لـ"الطائرة الإثيوبية" المنكوبة من العاصمة أديس أبابا إلي باريس، وذلك من أجل فحصهما.

يذكر إن وكالة أسوشيتد برس، قد كشفت سابقًا، تفاصيل جديدة، حول ضحايا حادثة الطائرة الإثيوبية المنكوبة، والتي كانت متوجهة إلي العاصمة الكينية، نيروبي، وسقطت بعد دقائق من إقلاعها، وعلى متنها 157 شخصًا بينهم 6 مصريين.

وقالت الوكالة، إن كارثة الطائرة الإثيوبية، ليست محلية، فهي ليست مأساة دولة بعينها، بعد اكتشاف جنسيات من عدة دول آخري، لاقوا حتفهم، حيث أن الطائرة كانت تحمل على متنها شخصيات دولية بارزة.

وقالت "أسوشيتد برس" أن كارثة الطائرة الإثيوبية، ليست محلية فهي مأساة دولية، بعد أن بدأت تتكشف جنسيات الضحايا وهوياتهم ومنهم موظفين أمميين يعملون بالأمم المتحدة وآخرين من وكالات دولية وموظفين برنامج الأغذية العالمي والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين والاتحاد الدولي للاتصالات وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.

نقل الصندوقين الأسودين لـ«الطائرة الإثيوبية» إلي باريس
واستطردت الوكالة: إن من بين الضحايا أيضا 3 أطباء نمساويين ودبلوماسيين من دولة نيجيريا وزوجة وأبناء برلماني سلوفاكي الجنسية.

وقالت شبكة «سى إن إن» الأمريكية أن البروفيسور الجامعي "بيوس أديسانمى" الذي يعمل كمدير لمعهد الدراسات الأفريقية بجامعة كارلتون الكندية كان من بين الضحايا.

اقرأ أيضًا: صحفية أورومية تكشف لـ«بوابة المواطن» أسرار الطائرة الإثيوبية المنكوبة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads