المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| غرائب وعجائب الطقس في الدوري الأمريكي

الخميس 14/مارس/2019 - 07:20 م
المواطن
أحمد اباظة
طباعة
تعتبر درجة الحرارة من العوامل المؤثرة في مباريات كرة القدم وعلي اللاعبين أيضا وأن حالة الطقس تتحكم في لعب المباريات من عدمها خاصة في الدوري الأمريكي.

الطقس ومباريات كرة القدم والدوري الأمريكي 

في التقرير التالي ترصُد بوابة المواطن تأثير الطقس علي كرة القدم:-

الدوري الأمريكي:

في درجة حرارة هبطت إلى 18 على مقياس فهرنهايت (7.7 درجة مئوية تحت الصفر)، تعادل كولورادو رابيدز مع ضيفه بورتلاند تمبرز السبت بثلاثة أهداف لكل منهما في الدوري الأميركي لكرة القدم، في ملعب غلفته الثلوج.

وسجلت المباراة رقما قياسيا لأبرد درجة حرارة لعبت خلالها مباراة في تاريخ الدوري المحلي، متغلبة على مواجهة مينيسوتا يونايتد وأتلانتا يونايتد على أرض الأول، حسب ما نقلت شبكة "فوكس سوكر".

وغطت الثلوج أرض ملعب المباراة في مدينة "كومرس سيتي" في ولاية كولورادو، بافتتاح مواجهات الفريقين في الموسم الجديد من المسابقة التي يحمل أتلانتا لقبها.

نهائي الليبيرتادوريس

قرر (إتحاد امريكا الجنوبية) لكرة القدم تأجيل " نهائي القرن " بين بوكا جونيورز وريفيربليت بسبب تساقط الامطار علي ملعب لابوموبونيرا معقل فريق "بوكا جونيور" وقد تسبب سقوط الأمطار تأجيل المبارة 24 ساعة.

دوري ابطال افريقيا:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن مباراة القطن الكاميروني والأهلي المصري ستعاد كاملة، الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان الحكم الزامبي، سيكازيو غاني، قد ألغى المباراة المقامة في غاروا بسبب الأمطار الغزيرة وسوء حالة الطقس.

ويفتقد ملعب أومني سبور لوجود كشافات الإضاءة، وهو الأمر الذي قد تسبب في تأجيل المباراة.

ولعب حالة الطقس دور وهطلت الأمطار بغزارة على ملعب أومني سبورتس في مدينة غاروا وقد ترافقت مع عاصفة هوائية شديدة تسببت في سقوط مظلة مراقب المباراة ومظلة الدرجة الثالثة على رؤوس الجماهير، فيما تحول الملعب إلى بركة من المياه.

اقرأ ايضا: 
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads