المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة ديزني تقع في خطأ فني بسبب أغنية «جزء من العالم»

الخميس 14/مارس/2019 - 09:02 م
شركة ديزني
شركة ديزني
ندى محمد
طباعة
وقعت  شركة ديزني العالمية في خطأ فني بسبب أغنية «جزء من العالم الذي تعيشون فيه» من فيلم «ليتل ميرميد» الكلاسيكي لعام 1989، وهو الفيلم الذي أثار استغراب الجميع في ذلك الوقت.

شركة ديزني

وقامت شركة ديزني بحذف أغنية «جزء من العالم الذي تعيشون فيه» من الفيلم رغم عرضها به، على الرغم من تفاعل الجمهور معها وإعجابه بها من خلال الفيلم، إلا أن رئيس استوديوهات والت ديزني هو نفسه الذي قرر حذف الأغنية من الفيلم وذلك عندما شعر أن الأطفال خلال مشاهدة أغنية الفيلم في السينمات بعد عرضه كانوا يرمون الفشار على بعضهم البعض ولم يهتموا بالاسماع للأغنية.

وكشفت الممثلة جودي بنسون التي  جسدت دور آرييل، في مقابلة مع «Polygon» للاحتفال بالذكرى الثلاثين للفيلم، أن عروض الاختبارات المبكرة أدت إلى استمرار الأغنية ما يقرب من أربع دقائق، وجيفري كاتزنبرج، الذي شغل منصب رئيس مجلس إدارة ديزني حينها عندما شعر أن الأطفال في العروض كانوا يشعرون بالقلق والانتباه خلال عرضها خلال مشاهدة الفيلم، وشعروا بالملل من الأغنية قرر حذفها.

وأضافت بنسون أن كاتزنبرج أخبر  بنسون بوليجون أن هناك بعض الأطفال كانوا يرمون الفشار حولهم، وهو آخر شيء أراده، حيث شعر بالضيق من شعور الجمهور المستهدف بالملل، ولذلك قرر قطع الأغنية من الفيلم باعتبار أن ذلك أفضل. 

واختتمت بنسون تصريحها قائلةً: «كان خطئًا كبيرًا ارتكبه بنسون بوليجون، لأن الأغنية عندما شاهدها الشباب والفتيات أصبحت واحدة من أكثر أغاني ديزني المحببة لكل الأجيال فيما بعد».

اقرأ أيضا| إنفوجراف | بعد وفاة مؤرخها.. أبرز ما قدمته والت ديزني
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads