المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على طقس الخميس في فلسطين

الخميس 14/مارس/2019 - 09:29 ص
طقس الخميس في فلسطين
طقس الخميس في فلسطين
حامد العدوى
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الفلسطينية، حالة طقس الخميس 14 مارس 2019، والتي أشارت إلي أنه سوف يكون منخفض. 

وقالت هيئة الأرصاد الفلسطينية عن حالة طقس الخميس، إن البلاد سوف تتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائمًا إلي غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس علي درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة ،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية و الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

 تعرف على طقس الخميس في فلسطين 
وأضافت الأرصاد الجوية الفلسطينية، عن طقس الخميس، إن هذه الليلة سوف تكون الأجواء غائمة جزئيًا وباردة إلي شديدة البرودة، وتسقط أمطار متفرقة علي مختلف المناطق، وأن الرياح جنوبية غربية معتدلة إلي نشطة السرعة والبحر مانجا. 

وكانت درجات الحرارة المتوقعة في فلسطين كالتالي: 

            العظمى      الصغرى
القدس               16         9
رام الله والبيرة         16              9

كما توقعت هيئة الأرصاد الفلسطينية، عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة، أن يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع علي درجات الحرارة، وذلك مع بقاء الجو بارد، وتبقي الفرصة مهيأة حتي ساعات الظهيرة، وذلك من أجل سقوط أمطار متفرقة، إلي نشطة السرعة. 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون البحر المتوسط، مرتفع في موجة.

وعن حالة طقس الخميس في مصر، قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتمثلة في الرياح المثيرة للرمال والأتربة. 

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية قد تصل إلى حد العاصفة ، وذلك على المناطق المكشوفة والصحراوية وخاصة في شمال البلاد.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads