المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصحاب البازارات: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان أنعش السياحة

الخميس 14/مارس/2019 - 10:01 ص
أصحاب البازارات في
أصحاب البازارات في أسوان
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: محمود حمدين
طباعة
أكد أصحاب البازارات في القرية النوبية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ساهم بشكل كبير في إنعاش السياحة المصرية.

مينا فتحي: السياحة في أسوان بدأت تنتعش
 
من جهته وجه مينا فتحي «26 سنة»، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان، مشيراً إلى أن قراره بإعلان محافظة أسوان عاصمةً للشباب الإفريقي ساهم في إحداث تغيير على المستوى السياحي حيث كثر الوفود وقاموا بشراء كل ما يلزم.

امسك إشاعة| تزامنًا مع ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان «المية مقطوعة»

وأضاف مينا فتحي خلال حديثه مع بوابة المواطن، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م في أسوان، غير بشكل كبير مستوى المعدلات السياحية، مشيراً إلى أن وفود السياحة كانت متوفرة بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية.

مينا ميلاد فهمي: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان أمر حيوي

من جهته وجه مينا ميلاد فهمي،صاحب بازار في أسوان الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على اقتراب ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، مشيراً إلى أنه يساهم في تشغيل السياحة وكشف تفاصيل أخرى في المحافظة.


وكشف مينا ميلاد فهمي خلال لقاءه مع عدسة بوابة المواطن الإخبارية، أن السياحة بدأت في الانتعاش مع اقتراب ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، حيث كانت تعاني من التدهور قبل إعلان الملتقى خلال الفترة من 16 إلى يوم 18 من الشهر الجاري بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

انتشرت إعلانات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان على أعمدة الإنارة بالشوارع، فضلاً عن معالم المحافظة الإدارية.

وظهرت بلاد الدهب في أبهى زينتها لاستقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م، لتليق بالمكانة التي حددها لها الرئيس السيسي بإعلانها عاصمة للشباب الإفريقي.


وتزينت شوارع المحافظة برسومات الجرافيتي علي الجدران مصحوبةً بالملامح النوبية ترويجا للسياحة، عبر ملامح الرجال والسيدات والنساء ترحيبا بوفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

وأعطى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان تعليمات لشركات النظافة بالعمل على مدار ٢٤ ساعة لنظافة الشوارع الرئيسية والشوارع الفرعية داخل المدينة بشكل يليق بأجواء ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

وعملت وزارة الكهرباء في محافظة أسوان، على الاهتمام بإنارة معالم المحافظة التي تقع على الاتجاه الغربي من مدينة أسوان والتي يلتف لها الزائرين لالتقاط الصور أمام هذا المكان، كما تم أيضا تغير إضاءة الأعمدة بالشوارع الرئيسية ودهان الأرصفة بشارع كورنيش المحافظة الذي أعطى طابع جمالي ليلاً.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads