المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التعليم» تكشف موعد الإعلان عن الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة

الخميس 14/مارس/2019 - 10:43 ص
علا عوض
طباعة
كشفت وزارة التربية والتعليم، عن موعد الإعلان عن تفاصيل وأعداد الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين ، وذلك بعدما تم الانتهاء من الاختبارات الخاصة بالمسابقة.

مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 
ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن الوزارة تعلن عن تفاصيل وأعداد الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين خلال أيام.

وأوضح محمد عمر أن ذلك سيكون من خلال مؤتمر صحفي يُعقد بمقر الوزارة قبل تسلم المتقدمين للعمل؛ للإعلان عن التفاصيل الخاصة بـ مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين ، وأعداد المعلمين الذين أدوا الاختبارات، واجتازوا الامتحان الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: في السريع.. تعرف على كافة تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة 2019
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أوائل العام الجاري عن فتح باب التقدم لـ مسابقة التربية والتعليم من خلال عقود مؤقتة ، وتقدم نحو 71 ألف متقدم للاختبارات الإلكترونية.

وتغلق وزارة التربية والتعليم، باب تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين ، اليوم الخميس، حيث كانت تستقبل التظلمات والشكاوى من هـــــــــــــــــــــنـــــــــــــا

واستبعدت الوزارة 79 ألف متقدم من المتقدمين لـ مسابقة العقود المؤقتة؛ لعدم استيفاء الشروط المطلوبة فيهم، فيما ناشدت من لم يستوفوا الشروط باستكمال البيانات الخاصة بهم للاستعانة بهم في الأشهر المقبلة في المسابقات التالية للوزارة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads