المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم الخميس في الفيوم.. استقرار في درجات الحرارة

الخميس 14/مارس/2019 - 10:23 ص
محمود المنشاوي
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الخميس في محافظة الفيوم استقرارًا نسبيًا، حيث تبلغ درجات الحرارة بالفيوم 23 درجة للعظمى، و11 درجة للصغرى.

حالة الطقس اليوم الخميس في الفيوم 
وتشهد حالة الطقس اليوم الخميس في الفيوم اعتدالًا في درجات الحرارة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومن المتوقع أن يستمر تحسن الطقس حتى نهاية هذا الأسبوع، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة بالفيوم
ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بالفيوم، مع مرور الوقت في اليوم ومجيء الليل، ما يستعد له أهالي محافظة الفيوم وقضاء حوائجهم طوال النهار.

وبصفة عامة تكون حالة الطقس الآن معتدلة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وتنصح الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الثقيلة ليلًا نهاية هذا الأسبوع، لمواجهة حالة الطقس، والطقس البارد خلال هذه الفترة، تلاشيًا للتعرض لأمراض الأنفلونزا ونزلات البرد الشديدة.

هيئة الأرصاد الجوية
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا محافظة الفيوم.

من جانب آخر صرح قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن طقس يشهد انخفاضا في درجات الحرارة يصل إلى 7 درجات.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج « اليوم» المذاع على فضائية «dmc»، أن انخفاض درجات الحرارة هو عودة للمعدل الطبيعى لها في مثل هذه الفترة من العام الماضى، مشيرا إلى أن ارتفاع درجات الحرارة اليوم أمر غير طبيعى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads