المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليونيل ميسي: رونالدو قدم ليلة سحرية أمام اتليتكو مدريد

الخميس 14/مارس/2019 - 12:50 م
احمد اباظة
طباعة
اشاد النجم الارجنتيني " ليونيل ميسي " بالمستوي الرائع الذي قدمه كرستيانو رونالدو وقيادة يوفنتوس بالفوز علي اتليتكو مدريد والتأهل لدور ال8 من دوري أبطال أوروبا.

ميسي يشيد بأداء كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس

وقد صرح ليونيل ميسي عبر صحيفة "سبورت " الأسبانية: "مررنا ببعض الفترات الصعبة وعقدنا الأمور على أنفسنا، ولكن من حسن الحظ تمكننا من تسجيل خماسية ".


وأكمل ليونيل ميسي حديثه: " ما قدمه كريستيانو رونالدو ويوفينتوس يوم الثلاثاء هو شئ من الخيال ولا يُصدق، رونالدو يقدم أداءً سحريًا مع يوفنتوس حتي الأن وهو لاعب من طراز فريد ".


وأتبع ليونيل ميسي: " بالنسبة لي كانت مفاجأة تأهل يوفينتوس علي حساب أتليتكو مدريد، وخاصةً ان اتليتكو فريق قوي للغاية ويقدم مستويات ممتازة هذا الموسم ".

وأردف: " لا نريد مواجهة فريق بعينه، خاصةً أن الدور القادم يوجد به أندية كبيرة مثل مانشستر سيتي ويوفينتوس ومانشستر يونايتد".

و أختتم النجم الأرجنتيني حديثه: " سنواصل العمل وسننتظر نتيجة القرعة، ونحن مستعدون دائمًا للأصعب".

ريمونتادا كريستيانو رونالدو تقصي أتلتيكو مدريد

وكان فريق كريستيانو رونالدو قد حسم الفوز لصالح فريقه يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوفنتوس أرينا، فى إطار منافسات إياب دور الـ16 لـبطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة "هاتريك" في شباك يان أوبلاك، لينجح في قلب الطاولة علي أتلتيكو مدريد وخطف بطاقة التأهل.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد تمكن من الفوز على يوفنتوس بثنائية دون رد، في مباراة ذهاب دور الـ16 والتي أقيمت علي ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل اتليتكو مدريد.

إقرأ أيضاً : سيطرة إنجليزية واختفاء ألماني في دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads