المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الأرصاد الجوية» تكشف عن حالة الطقس اليوم في سوهاج

الخميس 14/مارس/2019 - 11:10 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الخميس في محافظة سوهاج استقرارًا نسبيًا؛ حيث تبلغ درجات الحرارة 19 درجة للعظمى، و 11 درجة للصغرى، وسرعة الرياح 23 كيلو.

حالة الطقس اليوم الخميس في سوهاج
وتشهد حالة الطقس اليوم الخميس في محافظة سوهاج، اعتدالًا في درجات الحرارة نهارًا، يميل إلى البرودة ليلًا، ومن المتوقع أن يستمر تحسن الطقس حتى نهاية هذا الأسبوع، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة سوهاج
ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في محافظة سوهاج، مع مرور الوقت في اليوم ومجيء الليل، مما يجعل الكثير من المواطنين يقومون بقضاء حوائجهم فى النهار.

وبصفة عامة تكون حالة الطقس الآن معتدلة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وتنصح الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الثقيلة ليلًا نهاية هذا الأسبوع، لمواجهة حالة الطقس، والطقس البارد خلال هذه الفترة، تلاشيًا للتعرض لأمراض الأنفلونزا ونزلات البرد الشديدة.

هيئة الأرصاد الجوية
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

من جانب آخر؛ صرح قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن طقس يشهد انخفاضا في درجات الحرارة يصل إلى 7 درجات.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج « اليوم» المذاع على فضائية «dmc»، أن انخفاض درجات الحرارة هو عودة للمعدل الطبيعي لها في مثل هذه الفترة من العام الماضى، مشيرا إلى أن ارتفاع درجات الحرارة اليوم أمر غير طبيعى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads