المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمني: عطل فني وراء حريق جرار محطة شلقان بالقليوبية

الخميس 14/مارس/2019 - 11:21 ص
إسلام النجار
طباعة
كشفت مصادر أمنية، عن الحريق الذي وقع صباح اليوم الخميس، بجرار القطار رقم 3457 منوف المتجه إلى محطة مصر، أثناء مروره بمحطة شلقان بالقناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، أن حريق جرار محطة شلقان وقع بسبب عطل فني خلال السير.

حريق جرار محطة شلقان
صرح مصدر أمني، إن الحريق وقع بجرار قطار مطور «قشاش»، يقف في جمع المحطات، وتسبب حريق جرار محطة شلقان، في ذعر بين الركاب بمحطة شلقان في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، مؤكدا أن الحادث لم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

وأكد المصدر الأمني على أن حريق جرار محطة شلقان وقع بسبب عطل ميكانيكي خلال السير وتمكن العاملين بالمحطة من السيطرة عليه باستخدام طفايات الحريق.

وذكر المصدر أن الحريق تسبب في توقف حركة القطار لمدة 25 دقيقة، وذلك بعد استعانت هيئة سكك حديد مصر بجرار بديل وتمكنت من تسيير الحركة مرة أخرى.

جدير بالذكر كان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تداولوا أنباء صبح اليوم الخميس، تفيد بنشوب حريق محدود بجرار قطار منوف المتجه إلى محطة مصر، أثناء مروره بمحطة شلقان بالقناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، دون وقوع إصابات، وحضر إلى موقع الحادث 4 سيارات إطفاء وسيارتين إسعاف قبل السيطرة على الوضع تحسبًا لحدوث أي تطورات، إلا أن المحطة أخلت القطار وتمكن العاملين من السيطرة على الأدخنة التي كانت تصاعد من الجرار.

اقرأ أيضًا: أنباء عن نشوب حريق بجرار قطار منوف المتجه إلى محطة مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads