المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري يُزيد الغموض حول مستقبل هازارد مع تشيلسي

الخميس 14/مارس/2019 - 01:55 م
احمد اباظة
طباعة
أثار المدير الفني الإيطالي، ماوريسيو ساري، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، الجدل بشأن إمكانية انتقال لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ساري يثير الشكوك حول مصير هازارد رفقة تشيلسي

وأجاب ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي على سؤال اقتراب إيدين هازارد من ريال مدريد بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع نظيره دينامو كييف الأوكراني قائلًا: «يجب أن تسأل إيدين هازارد، لم أتحدث مع اللاعب بخصوص زيدان، لست قلقًا، الجميع يعرف رأيي ووجهة نظري، أريد لاعبين يريدون اللعب لتشيلسي فقط».

ويستضيف فريق دينامو كييف الأوكراني نظيره تشيلسي الإنجليزي، الخميس، على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك في مباراة من المتوقع أن تكون سهلة للغاية لدى الفريق اللندني الذي حسم مواجهة الذهاب بثلاثية بيضاء.

وقد أعلن ريال مدريد مساء يوم الأثنين الماضي عن تولي الفرنسي زين الدين زيدان الأمور الفنية للفريق خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري بسبب تدهور نتائج الفريق في الأونة الأخيرة.

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية عن طلب " زيدان " من فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد التعاقد مع النجم البلجيكي " إيدين هازارد" في الصيف المقبل لحل المشكلة الهجومية في الفريق الملكي.

و قد صرح النجم البلجيكي " إيدين هازارد" في عدة لقاءات سابقة عن رغبته اللعب في صفوف ريال مدريد وهي تعتبر أمنية حياته، واقترب هازرد من الأنضمام للملكي الصيف الماضي إلا أن بعد إستقالة زيدان من تدريب الملكي تعطلت الصفقة، لكن بعد رجوع زيدان علي رأس الأدارة الفنية للفريق عاد أسم هازارد للتدوال داخل أروقة النادي.

اقرأ أيضاً : إنفوجراف| أكثر اللاعبين صناعةً للأهداف في الدوري الإنجليزي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads