المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم مان سيتي يخشي مواجهة كريستيانو رونالدوبـ«دوري الأبطال»

الخميس 14/مارس/2019 - 11:46 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
أثني النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا إلي الأداء الذي قدمه مواطنه كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، في المباراة التي نجح خلالها الدون في تسجيل هاتريك"ثلاث أهداف . 

بيرناردو سيلفا يخشي مواجهة كريستيانو رونالدو

حيث قال بيرناردو سيلفا وسط فريق مان سيتي الإنجليزي عن مواجهة كريستيانو رونالدو في الدور المُقبل في دوري أبطال أوروبا : " لا أود ذلك في الحقيقة , لأكون صادقاً معك لا أود ذلك , أنا أعرفه جيداً وأعرف مايستطيع فعله , لقد رأيناه ماذا فعل أتليتكو , لقد أثبت بأنه قادر على كل شيء".

رونالدو يزاول عاداته ضد أتلتيكو مدريد

حيث نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول في شباك يان أوبلاك بالدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح هو نفسه في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

قبل أن يكرر فعلته ويعود لإحراز الهاتريك"ثلاثة أهداف"، في الدقيقة 86، لينهي حالة التعادل بين كلا الفريقين ويقود يوفنتوس إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . 

ويأتي تأهل يوفنتوس إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قد تمكن من الفوز إياباً بثلاثية دون رد، بعدما كان قد تلقي هزيمة بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس. 

ليعود كريستيانو رنالدو لزيارة شباك أتلتيكو مدريد، بعدما اعتاد علي زيارتها بقميص ريال مدريد .

اقرأ أيضاً : 
رونالدو يتفوق علي "اتليتكو مدريد" اوروبياً

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads