المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأمر من زيدان.. ريال مدريد يضم أولى صفقاتة الصيفية

الخميس 14/مارس/2019 - 11:42 ص
طارق طلبة
طباعة
اقترب فريق ريال مدريد الإسباني من اتمام تعاقده مع البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع  بورتو البرتغالي، وذلك بعدما طلب زين الدين زيدان مدرب الفريق التعاقد مع اللاعب . 

ريال مدريد يضم أولي صفقاته الصيفية

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ريال مدريد قارب على إتمام صفقة إيدير ميليتاو لاعب بورتو الحالى، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل نهاية شهر مارس الجاري، على أن يرحل اللاعب الى مدريد في الصيف القادم.

تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع إيدير ميليتاو

كما اوضحت صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، أن اللاعب إيدير ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي سيصل إلى ريال مدريد بعدما أغلقت الأطراف المعنية هذه الصفقة بسعر 50 مليون يورو مع عقد يمتد ل6 سنوات.

وارتفع الشرط الجزائي في عقد إيدير ميليتاو مع بورتو إلى 75 مليون يورو في الصيف المنصرم، ، بعدما كان 50 مليون يورو سابقا ، وهو ما الزم ريال مدريد بالتفاوض مع النادي البرتغالي لتقليص سعر الصفقة قدر الإمكان.

موعد وصول إيدير ميليتاو الى ريال مدريد

وتابعت الصحيفة البرازيلية «سوف يصل اللاعب إلى ريال مدريد في يونيو عند فتح باب الانتقالات في أوروبا، وعلى الرغم من نجاح جميع تفاصيل الصفقة، إلا أن بورتو هو من سيصدر بيان رحيل ميليتاو»، ومن المنتظر رحيل «خيسوس فاييخو» عن ريال مدريد بمجرد قدوم «ميليتاو»، حيث فشل المدافع الشاب في إثبات نفسه منذ إعارته إلى الدوري الألماني قبل موسمين.

اقرأ أيضاً : 
ساري يُزيد الغموض حول مستقبل هازارد مع تشيلسي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads