المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يبحث عن «الريمونتادا» ضد رين في الدوري الأوروبي

الخميس 14/مارس/2019 - 04:05 م
أحمد اباظة
طباعة
يتطلع فريق أرسنال ضد رين الفرنسي في إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي بتحقيق الريمونتادا تاريخية والتأهل لدور الـ8 من البطولة.

أرسنال يبحث عن الريمونتادا

حيث يطمح أرسنال الإنجليزي لتحقيق الريمونتادا، أسوة بكلاً من مانشستر يونايتد و أياكس و يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما خسر أرسنال ضد رين الفرنسي بثلاث أهداف لهدف واحد في مباراة الذهاب .

يدخل فريق أرسنال الإنجليزي اللقاء وهو ينقصه العديد من اللاعبين المهمين علي رأسهم هيكتور بيليرين، داني ويلبيك، روب هولدنيج للأصابة ويغيب عن اللقاء اليوناني سكوراتيس مدافع الفريق إثر طرده في لقاء الذهاب، وكذلك شكوك حول لحاق الأرميني هينريك ميختريان باللقاء أثر الأصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقد صرح " يوناي إيمري " المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في المؤتمر الصحفي لمواجهة أرسنال الإنجليزي ضد رين: "نحتاج إلى التركيز على الغد وخلق لحظة عاطفية للغاية خلال 90 دقيقة مع أنصارنا،نحن بحاجة إلى أن نكون واضحين في أذهاننا أن نتعامل بشئ من البرود لأتخاذ افضل القرارات ".

و أكمل إيمري: "رين فريق جيد في لحظة جيدة ولديه جودة مع لاعبين مختلفين، لديهم روح ولاعبون جدد يلعبون بشكل هجومي ويتم تنظيمهم بشكل دفاعي، لقد فازوا على بيتيس في مباراتين بأداء كبير وضدنا نحن أظهروا أيضا أن لديهم القدرة على الفوز ضدنا".

واختم حديثه: "ولكن بعد هذا الاحترام الكبير لهم، سنحاول الفوز غدًا، بدءًا من مؤيدينا وأجواء كبيرة تساعدنا، مرورًا بلعبنا وقدرتنا علي العودة ضدهم ".

ترصد لكم بوابة المواطن التشكيل المتوقع لمواجهة أرسنال ضد رين الفرنسي:-

حراسة المرمي: بيتر تشيك

خط الدفاع: ناتشو مونريال - شكردان موستافي - كوسيليني

خط الوسط: نيلس - سييد كولاسينياك - اليكس توريرا - تشاكا - أرون رامسي

خط الهجوم: لاكازيت - أيوبي

التشكيل المتوقع لرين الفرنسي:-

حراسة المرمي: كوبيك

خط الدفاع: تراوري - سسيلفا - ميكسر - بينسيبياني

خط الوسط: سار - أندريه - غرينييه - بوريجايد

خط الهجوم: حاتم بن عرفة - هونو . 

اقرأ أيضاً : إيمري يبدي سعاداته من الفوز علي مانشستر يونايتد ويتوعد رين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads