المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زين الدين زيدان يستهدف نجم توتنهام

الخميس 14/مارس/2019 - 04:37 م
طارق طلبة
طباعة
أشارت صحيفة «الدايلي ميرور»  أن الفرنسي زيدان يستهدف نجم توتنهام هوتسبير، كريستيان أيركسن، لتعويض رحيل الكرواتي لوكا مودريتش المحتمل في الصيف المقبل.

زين الدين زيدان يستهدف نجم توتنهام
كشفت  الإنجليزية بأن الفرنسي زيدان يستهدف نجم توتنهام الدنماركي كريستيان أيركسن نجم فريق توتنهام هوتسبير ووضعة على رأس المرشحين للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة ذاتها بان نادي«ريال مدريد» سيقوم بسوق انتقالات صيفي تاريخي بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما رحل عن المرينجي الصيف الماضي بسبب سياسة فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي الخاصة بالتعاقد مع لاعبين شباب فقط، واوضحت تفهم بيريز لحاجة الميرينجي لسوق انتقالات تاريخي هذا الموسم لكي يعود الفريق الي طريق البطولات مرة اخرى.

وأضافت صحيفة «الدايلي ميل» بأن الفرنسي زيدان يستهدف نجم توتنهام الدنماركي كريستيان إيركسن، في الانتقالات الصيفية القادمة ، ليكون لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل، لتعويض رحيل الكرواتي لوكا مودريتش المحتمل في الصيف.

الجدير بالذكر أن النجم الدنماركي كريستيان إيركسن ابن 27 عامًا ينتهي عقده مع فريقه توتنهام هوتسبير في صيف عام 2020.
ويأتى هذا عقب اعلان نادي ريال مدريد مساء يوم الاثنين الماضي عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الميرينجي، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري،عقب موسم يرغب جماهير الميرينجي في وضعة طى النسيان نظرا لخروج الفريق بصفر بطولات هذا الموسم.

اقرأ من هنا: مخاوف في «سان جيرمان» من رحيل مبابي «للميرنجي» بعد عودة زيدان

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads