المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أحدث فساتين السهرة من «لابورجوازي»

الخميس 14/مارس/2019 - 08:07 م
فساتين السهرة
فساتين السهرة
أسماء حامد
طباعة
يتميز موسم الصيف، بكثرة المناسبات والسهرات الليلية، ومع قرب قدوم هذا الموسم، تفتش النساء عن أحدث فساتين السهرة، واتجاهات الماكياج والقصات والتصميمات الجديدة.

فساتين السهرة


وعندما تفتش المرأة عن أحدث فساتين السهرات، ستجد أن أزياء «لابورجوازي» تقدم أروع التصميمات، خاصة في فساتين السهرة.

حيث جاءت تصميمات فساتين السهرة من «لابورجوازي» ساحرة وجذابة وغاية في الأناقة والحيوية، لا تستطيع أن تبعد نظرك عن مشاهدة تفاصيلها، وإبداعها، فجاءت لتغازل المرأة التي تبحث عن التميز والانفراد وتعشق الأنوثة.

واعتمد «لابورجوازي» في تصميماتها على الشيفون والشراشيب، وبعض الفساتين جاءت من الشيفون بالكامل بتصميمات وقصات مميزة، وأيضا جاءت بعض الفساتين بتطريزات براقة ورائعة تضاهي كل أنواع الجمال والأنوثة، مع بريق الكريستال الذي يناسب السهرات الهامة ويمنح المرأة مزيدًا من الفخامة.

كما تميزت فساتين السهرة من «لابورجوازي»، بالجرأة حيث جاءت أغلبها شفافة أو مكشوفة في عدة مناطق، لأبراز أنوثة المرأة وجاذبيتها.

واختارت «لابورجوازي»، الألوان المميزة للفساتين من البيج والكحلي والأسود، وفساتين السهرات ذات الطبقات المتداخلة، فنجد الجزء السفلي بألوان مميزة، والعلوي من طبقة الشيفون، حيث اعتمدت معظم فساتين السهرات على الشيفون الجذاب.

ونشرت دار «لابورجوازي»، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث تصميمات فساتين السهرات، بتوقيعها.

فإذا كنتي تبحثين هذا الموسم على فساتين السهرات، لاتتردي في اختيار فساتين «لابورجوازي».

إقرأ أيضًا: أحمر الشفاه الأسود.. أحدث صيحات موضة 2019
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads