المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أحدث فساتين السهرة من «لابورجوازي»

الخميس 14/مارس/2019 - 08:07 م
أسماء حامد
طباعة
يتميز موسم الصيف، بكثرة المناسبات والسهرات الليلية، ومع قرب قدوم هذا الموسم، تفتش النساء عن أحدث فساتين السهرة، واتجاهات الماكياج والقصات والتصميمات الجديدة.

فساتين السهرة


وعندما تفتش المرأة عن أحدث فساتين السهرات، ستجد أن أزياء «لابورجوازي» تقدم أروع التصميمات، خاصة في فساتين السهرة.

حيث جاءت تصميمات فساتين السهرة من «لابورجوازي» ساحرة وجذابة وغاية في الأناقة والحيوية، لا تستطيع أن تبعد نظرك عن مشاهدة تفاصيلها، وإبداعها، فجاءت لتغازل المرأة التي تبحث عن التميز والانفراد وتعشق الأنوثة.

واعتمد «لابورجوازي» في تصميماتها على الشيفون والشراشيب، وبعض الفساتين جاءت من الشيفون بالكامل بتصميمات وقصات مميزة، وأيضا جاءت بعض الفساتين بتطريزات براقة ورائعة تضاهي كل أنواع الجمال والأنوثة، مع بريق الكريستال الذي يناسب السهرات الهامة ويمنح المرأة مزيدًا من الفخامة.

كما تميزت فساتين السهرة من «لابورجوازي»، بالجرأة حيث جاءت أغلبها شفافة أو مكشوفة في عدة مناطق، لأبراز أنوثة المرأة وجاذبيتها.

واختارت «لابورجوازي»، الألوان المميزة للفساتين من البيج والكحلي والأسود، وفساتين السهرات ذات الطبقات المتداخلة، فنجد الجزء السفلي بألوان مميزة، والعلوي من طبقة الشيفون، حيث اعتمدت معظم فساتين السهرات على الشيفون الجذاب.

ونشرت دار «لابورجوازي»، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث تصميمات فساتين السهرات، بتوقيعها.

فإذا كنتي تبحثين هذا الموسم على فساتين السهرات، لاتتردي في اختيار فساتين «لابورجوازي».

إقرأ أيضًا: أحمر الشفاه الأسود.. أحدث صيحات موضة 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads