المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أنت القمة» مؤتمر ينظمه اتحاد طلاب جامعة سوهاج

الخميس 14/مارس/2019 - 01:12 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
شارك الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، في فعاليات مؤتمر «أنت القمة»، والذي نظمه اتحاد طلاب جامعة سوهاج على مدار يومين بالتعاون مع أسرة روافد، وذلك بالقاعة الزجاجية بالمقر القديم للجامعة.

جامعة سوهاج
أشاد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، في بداية كلمته بالأنشطة المختلفة التي ينظمها طلاب اتحاد جامعة سوهاج على مدار العام الدراسي، مؤكدًا أن جامعة سوهاج تحرص باستمرار على تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الأنشطة الطلابية حتى يتم تنفيذها على أكمل وجه لخدمة الطلاب وبصورة تليق بالجامعة. 

أنت القمة
وقال رئيس جامعة سوهاج، أن موضوع مؤتمر «أنت القمة» المتعلق بكليات القمة والقاع من الموضوعات الهامة والجديرة بالنقاش لتغيير الثقافة التقليدية التي تظهر آثارها بشكل سلبي على الطلاب في المستقبل، مشيرًا إلى أن هذه الفكرة سيطرت على الأسرة المصرية من جميع طبقات المجتمع وهو الاهتمام بالكليات العلمية فقط، وهذا مفهوم خاطئ إلى حد كبير.

وأوضح رئيس جامعة سوهاج، أن جميع الكليات متساوية في الأهمية، ولكن النجاح يعتمد على اختيار المجال الذي يناسب قدرات الطالب، حتى يستطيع أن يبدع به وينطلق لتحقيق أهدافه والمساهمة في تنمية الوطن في المستقبل.

وقال المهندس طارق العمدة، رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج، أن مؤتمر «أنت القمة» تضمن محاضرات تثقيفية وجلسات نقاشية حاضر به كلًا من شريف شحاتة، استشاري تدريب ومحمود قاسم، مسئول برامج تعليمية وحسام حداد، مدرب تنمية بشرية، الي جانب عرض قصص نجاح وتجارب متميزة نماذج طلابية من مختلف الكليات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads