المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الخميس 14 مارس 2019

الخميس 14/مارس/2019 - 01:00 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الخميس 14 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور
شهدت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور، استقرارًا بشكل نسبي، وذلك بالتزامن مع حالة الاستقرار التي تشهدها معظم الأسعار في الأسواق قبل شهر رمضان.

أسعار السمك اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور
شهدت أسعار السمك اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور، ارتفاعًا طفيفًا بعد أن شهدت استقرارًا نسبيًا خلال الأيام الماضية.

مؤشرات البورصة المصرية اليوم الخميس في الجلسة الصباحية
شهدت مؤشرات البورصة المصرية اليوم الخميس بمستهل جلسة اليوم الخميس 14 مارس 2019، أخر جلسات الأسبوع، تباين الصعود والهبوط بين المؤشرات.

أسعار الخضروات اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور
واصلت أسعار الخضروات اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور، استقرارها فيما يخض معظم الأسعار.

الموافقة على قرض البنك الأوروبي لتحسين استخدام الطاقة في شركة السويس
أصدرت الجريدة الرسمية، اليوم الخميس، قرار بموافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على قرض البنك الأوروبي لتحسين استخدام الطاقة في شركة السويس لتصنيع البترول.

أسعار الذهب اليوم الخميس 14 مارس 2019 في مصر
شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس 14 مارس 2019، استقرارًا بعدما عاشت حالة من التباين والاختلاف كل يوم عن سابقه،لأكثر من اسبوع.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 14 مارس 2019 في الأسواق المصرية
ترصد بوابة المواطن الإخبارية أسعار الدواجن اليوم الخميس 14 مارس 2019 ؛ استكمالًا لدورها الخدممي اتجاه متابعيها.

سعر الدولار اليوم الخميس 14 مارس 2019 في البنوك
شهد سعر الدولار اليوم الخميس 14 مارس 2019 في البنوك حالة من الانخفاض فى سعر البيع والشراء، مقارنة بحالة الاستقرار التي شهدها على مدار الأيام الماضية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads