المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد تُحذر من حالة الطقس: عاصفة ترابية تضرب البلاد

الخميس 14/مارس/2019 - 01:25 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وموعد هبوب عاصفة ترابية تضرب أغلب مدن ومحافظات الجمهورية .

حالة الطقس
وأكد الدكتور أحمد عبد العال ، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد حالة من عدم الاستقرار منذ أمس، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح البلد " ، المذاع عبر فضائية " صدى البلد " ، لافتًا إلى أننا شهدنا انخفاضا في درجات الحرارة على القاهرة .

حالة الطقس وهبوب عاصفة ترابية
وأشار الدكتور أحمد عبد العال ، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، إلى أن حالة الطقس تتضمن هبوب رياح محملة بالأتربة مرة أخرى على القاهرة والوجه البحري، منوهًا إلى أن يوم السبت القادم يشهد نشاطا للرياح مرة أخرى.

الأرصاد الجوية و حالة الطقس
وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس السيئ والرياح المثيرة والأتربة لن تنتهى حتى نهاية شهر الربيع، لافتًا إلى أن نشاط الرياح بالأمس يعد أولى حالات عدم الاستقرار الربيعية.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن معدل انخفاض درجات الحرارة اليوم على جنوب سيناء والصعيد يشهد حوالى 7 درجات .

حالة الطقس اليوم
وأضاف " عبد العال " أن حالة الطقس اليوم من المتوقع أن تشهد تساقط الأمطار على بعض محافظات ومدن الجمهورية، مع ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى قد تمتد إلى القاهرة.

اقرأ أيضًا .. مع حالة الطقس اليوم.. اعرف متى يبدأ الربيع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads