المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| أسوان بدون مياه في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

الخميس 14/مارس/2019 - 01:54 م
عمرو ناصر
طباعة
تتواصل انتشار الشائعات في الشارع المصري مع اقتراب ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، وهي ما نكشف حقيقتها في خدمة امسك إشاعة .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وترصد خدمة امسك إشاعة اليوم الخميس، حقيقة الشائعة المنتشرة حول قطع المياه عن أسوان خلال انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، وذلك بعد انتشارها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتم تداول مستند خاص بإصدار تعليمات للمسئولين بمحافظة أسوان بقطع مياه الشرب، تزامنًا مع انعقاد ملتقى  الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

امسك إشاعة
وعلى الفور تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع محافظة أسوان، التي نفت تلك الأنباء تمامًا، مؤكده أن تدفقات مياه الشرب بجميع أنحاء مدينة أسوان منتظمة بالكامل طبقًا للمعدلات الطبيعية.

كما أشارت المحافظة إلى أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف النيل من جهود الدولة في التنظيم والاستعداد لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

وأكدت المحافظة ، على استعدادها الكامل لاستضافة الملتقى، وأنها تبذل كافة وجهودها لإظهار مدينة أسوان بالصورة الجميلة التي تليق بها كعاصمة للشباب الإفريقي.

كما حذرت وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، مضيفه أنه لابد من تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارات المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads