المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل ناري لتشيلسي ضد دينامو كييف في الدوري الأوروبي

الخميس 14/مارس/2019 - 07:04 م
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق تشيلسي ضد دينامو كييف الأوكراني في إياب دور الـ16 الدوري الأوروبي علي ملعب "أوليمبيسكي ستاديون لوزهنيكي.

مباراة تشيلسي ضد دينامو كييف في الدوري الأوروبي
 
وقد أنتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق اللندني بثلاثية نظيفة،ليضع قدمًا في مواصلة الزحف نحو لقبًا ينقذ الفريق من الوضع المحلي المتأزم.

تشكيل تشيلسي ضد دينامو كييف:-

حراسة المرمي: كيبا اريزابالاجا

خط الدفاع: زباكوستا - روديجير - كريستنسين - ألونسو

خط الوسط: كوفاسيتش - كانتي - لوفتس شيك

خط الهجوم: هودسون اودي - جيرو - ويليان

تشكيل دينامو كييف:-

حراسة المرمي: بويكو

خط الدفاع: مايكولينكو - تشبانوف - بوردا - كيدزيورا

خط الوسط: شيبيليف - سيدروشوك - شابارينكو - تيسجانكوف - فيريبيتش

خط الهجوم: روسين.

وقد صرح " مارويتسيو ساري" خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه: إننا سنواجه مباراة صعبة للغاية إذا قللنا من شأن خصومنا،أنا أعلم أنهم في الحقيقة خطرون للغاية، لقد رأيت مبارياتهم الأخرى في دوري أوروبا وهم يلعبون كرة قدم جيدة للغاية.

وأكمل: " نحن نركز بشكل كامل على هذه المباراة ولا نفكر في رحلة نهاية الأسبوع إلى إيفرتون. يقول إننا نريد الفوز في اللعبة، وليس فقط التأهل للدور التالي ".

وعلق " ساري " عن غياب هيجواين عن مواجهة دينامو كييف: "لم يسافر غونزالو هيجوين بسبب تعرضه للحمى بعد مباراة ولفرهامبتون، تم اتخاذ قرار بتركه في المنزل للمساعدة في شفائه.

ويغيب عن اللقاء المهاجم الأرجنتيني " جونزالو هيجواين " بسبب تعرضه للحمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads