المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روما تستأنف رحلاتها إلي مرسي علم المصرية في هذا الموعد

الخميس 14/مارس/2019 - 01:48 م
حامد العدوى
طباعة
أعلنت وسائل إعلامية إيطالية، استئناف روما ونابولي رحلاتهم الجوية مع مدينة مرسي علم المصرية، بداية أبريل المقبل، مشيرة إلي أن هذه هي أول الرحلات.

ومن جانبها، قالت وكالة "دي فياجي" الإيطالية، عن استئناف روما ونابولي رحلاتهم الجوية مع مدينة مرسي علم المصرية، أنه تم تدشين أولي خطوط الطيران المنتظمة من روما ونابولي، إلي مرسي علم المصرية 1 أبريل المقبل، مشيرة إلى أن احدي الشركات سوف تبدأ تلك الرحلات المباشرة، بعد بدء خطوط الطيران المنتظمة من نابولي إلى شرم الشيخ العام الماضى.

وأضافت الوكالة، إلي أنه سوف يكون هناك ما يقرب من 22 رحلة أسبوعية بين مصر وإيطاليا بحلول الصيف، وهو الأمر الذي سيجعل إيطاليا تتجاوز ألمانيا في عدد الرحلات السياحية إلي مصر.

 استئناف روما ونابولي رحلاتهم الجوية مع مدينة مرسي علم المصرية
وقال مدير مبيعات الشركة، ريكاردو سانتاجوستينو، إنها تعمل على التوسع في روما مع نمو قوي منذ أكتوبر 2017، حيث شهدت زيادة مطردة للسياحة الوافدة من المدن الإيطالية الكبري (ميلان مالبينسا، برجامو، البندقية، بولونيا، روما، نابولي، باري)، إلى أكثر الوجهات السياحية المصرية من شرم الشيخ إلى مرسى علم والغردقة وبرج العرب، موضحًا أن الشركة حملت في الفترة من نوفمبر 2017، إلي ديسمبر 2018،حوالى 1.6 مليون مسافر ومن إيطاليا فقط 120 الف مسافر، ومن المتوقع أن يزداد بشكل كبير فى موسم الصيف بنسبة 20%، مع الرحلات الجديدة بين نهاية مارس وأول أبريل.

روما تستأنف رحلاتها إلي مرسي علم المصرية في هذا الموعد
وكانت وكالات الإعلام الإيطالية، قد سلطت الضوء في عدة تقارير، على منطقة العلمين، في مصر، وأنها أصبحت الوجهة السياحية المفضلة إلي السياح بروما.

وأفادت وكالة "سي فياجي" الإيطالية بأن منطقة العلمين تتمتع بوجهات سياحية جديدة، بالإضافة إلى المنظر الساحر لأنها تشرف على البحر المتوسط بالإضافة إلى القرى الفنادق الضخمة التي تم إنشائها ما يجعلها مقصد للسياح الإيطاليين في الصيف المقبل.

وأكدت الوكالة الإيطالية بأن منطقة العلمين كانت قد امتلكت العديد من المنتجعات والقرى السياحية، بالإضافة إلى المراكز الثقافية والترفيهية.

اقرأ أيضًا: قبل القمة العربية الأوروبية.. مصر أفضل الوجهات للصين وإيطاليا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads