المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا| تعرف على أول صفقات ريال مدريد بعد عودة زيدان

الخميس 14/مارس/2019 - 07:11 م
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن الموقع الرسمي لـ ريال مدريد الأسباني بعودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق عن توصل الملكي لأتفاق رسمي مع بورتو البرتغالي لضم مدافع البرتغالي إيدير ميليتاو.

أول صفقات ريال مدريد بعد عودة زيدان

وقال بيان ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، إن عقد المدافع سينتهي في يونيو 2025، بعقد يمتد لـ 6 مواسم قادمة.
ليكون أول صفقة للمدرب الجديد الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى المسؤولية مؤخرا، خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن الصفقة ستكلف ريال مدريد ما يقرب من 50 مليون يورو، وكانوهي قيمة الشرط الجزائي للاعب وكانت أولى صفقات زيدان الذي طلبها.

وخاض البرازيلي 34 مباراة في موسمه الأول مع بورتو، وظهر بمستوى رائع، حيث يملك القدرة على التطور ولديه الشخصية التي تجعله يلعب لريال مدريد، وبفضل هذا التألق تم استدعاؤه لمنتخب البرازيل لخوض مواجهتي بنما والتشيك هذا الشهر.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الأوروبية كانت تستهدف التعاقد مع المدافع البرازيلي ميليتاو أبرزها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ.

وأشاد الحارس الإسباني إيكر كاسيس، حارس ريال مدريد السابق بزميله الحالي في النادي البرتغالي، وأعطى الدعم الكلي لإتمام هذه الصفقة، مؤكدًا أن ميليتاو لديه شخصية داخل الملعب على الرغم من صغر سنه، ويمتلك قدرات رائعة في ألعاب الهواء بالإضافة لإمكانية اللعب في العديد من المراكز.

يُذكر أن اللاعب البرازيلي وصل إلى بورتو في الصيف الماضي قادمًا من ساو باولو في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو، وتعتبر هذه قيمة منخفضة مقارنة بمهارات ميليتاو وقيمته السوقية، ولكن رغبة النادي البرازيلي كانت تتمثل في الاستفادة منه قبل رحيله بالمجان قبل انتهاء عقده بستة أشهر.

ويأتي هذا التعاقد بعد توديع ريال مدريد دور ال16 من دوري أبطال أوروبا علي يد أياكس أمستردام الهولندي،ويمر ريال مدريد بأسوء مواسمه منذ فترة طويلة مما أستدعي لأقالة مدرب الفريق سانتياجو سولاري والتعاقد مع زين الدين زيدان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads