المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس هيئة قناة السويس: نجحنا في توقيع عقود تتجاوز المليار دولار

الخميس 14/مارس/2019 - 02:52 م
طباعة
استقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم ، في زيارته إلى مقر الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة.

رئيس هيئة قناة السويس
وأكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، على هامش كلمته في حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن العمل في المنطقة الاقتصادية يتم وفق توجيهات القيادة السياسية للعمل على تطوير المنطقة والمشروعات التنموية بها، وذلك من أجل دفع عجلة التنمية الاقتصادية، ولتكون المنطقة في قلب منطقة التجارة بالعالم .

الفريق مهاب مميش
وأشار الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إلى الإجراءات التي اتخذتها الدولة لتشجيع الاستثمارات، والتي يأتي أبرزها قانون الاستثمار الجديد، لافتا إلى أن مشروعات المنطقة الاقتصادية تتقدم يوما بعد يوم.

وأضاف الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أنه ما زال على وعده للشعب المصري بأن تكون المنطقة الاقتصادية إحدى أهم المناطق الاقتصادية فى العالم، لافتًا إلى نجاح هيئة قناة السويس في ذلك .

ولفت الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إلى أن توقيع عقود تتجاوز المليار دولار، يسهم في استمرار تطوير جميع أراضي المنطقة، من خلال تنفيذ وتطوير البنية التحتية، فضلًا عن إنشاء محطات الكهرباء وتحلية المياه، بالإضافة إلى توصيل المرافق لجميع مواقع مشروعات المنطقة.

اقرأ أيضًا .. حقيقة منع عبور السفن المحملة بالنفط لدولة سوريا بـ قناة السويس


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads