المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سمية الخشاب على فيس بوك تطل على الجمهور بـ«لوك جديد»

الخميس 14/مارس/2019 - 04:48 م
ريهام كمال
طباعة
نشرت الفنانة سمية الخشاب على فيس بوك عبر صفحتها الرسمية به، صور من جلسة تصويرية جديدة خضعت لها لصالح مجلة Insight للمصور الفوتوغرافي عماد قاسم.

صور سمية الخشاب على فيس بوك

وظهرت سمية الخشاب على فيس بوك بـ«لوك جديد» فاجئت به الجمهور ونال إعجابهم بشكل كبير، تخلت عن شعرها الطويل وأطلت بشعر عصري قصير مموج لمصفف الشعر محمود عامر، وارتدت بنطال ضيق جلد أسود وبلوزة بيضاء مع حزام عريض ناحية الوسط، مع المكياج السموكي الداكن والشفاه النيود مع ظهورها بقوام ممشوق تتخلى فيه عن وزنها الزائد.

وقد الفنانة سمية الخشاب طرحت منذ ساعات البرومو التشويقي الأول لأغنيتها الجديدة التي تحمل إسم بتستقوى على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب التي صورت على طريقة الفيديو كليب.

أغنية بتستقوى من كلمات هشام صادق، ألحان سمية الخشاب، توزيع موسيقى محمد عباس والكليب من إخراج جميل جميل المغازي والتي تناهض من خلالها العنف ضد المرأة.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة سمية الخشاب في الدراما التليفزيونية مسلسل الحلال من بطولتها وشاركها بيومي فؤاد، فادية عبد الغني، يسرا اللوزي، مها أحمد، دينا فؤاد، طارق الإبياري، حمادة بركات، حسن عيد، مصطفى عبد السلام وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أحمد شفيق وتم عرض المسلسل في رمضان 2017.

وآخر ظهور على شاشة السينما فيلم الليلة الكبيرة بطولة عمرو عبدالجليل، أحمد رزق، زينة، وفاء عامر، محمد لطفي، علاء مرسي، أحمد وفيق، سلوى محمد علي، نسرين أمين، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا: شاهد.. رومانسية أحمد سعد وسمية الخشاب فى الأقصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads