المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يصل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة

الخميس 14/مارس/2019 - 02:40 م
علا عوض
طباعة
وصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، منذ قليل، المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ، وذلك خلال زيارة لرئيس الوزراء لمتابعة أعمال الإنشاء فى المنطقة.

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة
وبدأت فعاليات زيارة رئيس الوزراء لـ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ، بمؤتمر صحفي ألقى خلاله الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، كلمة.

وأكد الفريق مهاب مميش خلال كلمته على حرص الهيئة على العمل المتواصل ليلًا ونهارًا لجعل المنطقة الاقتصادية قادرة على التنافسية، ولتصبح قلب ومركز العالم، خاصة وأنها تعتبر أهم ممر ملاحي في العالم وهي قناة السويس التي تصل إلى البحرين الأبيض والأحمر وتربط بين القارات.

وأشار الفريق خلال كلمته أمام رئيس الوزراء إلى أن القناة يعبر بها نحو 20 ألف سفينة سنويًا، مؤكدًا أن المنطقة الاقتصادية منطقة صاعدة وواعدة ونحن العاملون بالهيئة نعد القيادة السياسية والتنفيذية لبذل أقصى جهد لدفع عجلة الاقتصاد المصري للأمام طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وعقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، لقاءً مغلقًا مع عدد من المطورين الصناعيين والمستثمرين على هامش زيارته لـ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ؛ للوقوف على أبرز ما تم التوصل إليه من إنشاءات في العاصمة الإدارية.

والجدير بالذكر أنه رافق رئيس الوزراء خلال زيارته لـ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والفريق كامل الوزير وزير النقل، الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ السويس.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة..اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads