المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بالشرقية

الخميس 14/مارس/2019 - 03:05 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث شرطة أبو كبير بـ مديرية أمن الشرقية من ضبط تشكيل عصابي بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة المواشي والاتجار فيها.

ضبط تشكيل عصابي بالشرقية
أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة أبو كبير بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية قيام كلٍ من «عبد الستار.أ.ع» 53عامًا، مقيم بمحافظة الإسماعيلية « مسجل شقي خطر»، و سبق اتهامه في العديد من القضايا «سرقة ماشية، هروب من مراقبة، ضرب»، و«محمد ش.ا» 42 عامًا، وسبق اتهامه في 3 قضايا «سرقة، تزوير، تبديد»، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية «تبديد». 

كما أكدت التحريات قيام «محمود.ش.ا »، شقيق المتهم الثاني، 32 عامًا، سائق، وسبق اتهامه في 5 قضايا «مخدرات، تبديد، شيك»، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا «تبديد، إيصال أمانة»، و«جمال ج. ح» 23 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي سرقة، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية «سرقة»، مقيمون بدائرة مركز شرطة صان الحجر، بتكوين تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المواشي من داخل الحظائر والمزارع ليلاً.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة الأول والثاني «بندقية آلية، فرد خرطوش، و18 طلقة مختلفة الأعيرة»، وضبط الثالث والرابع حال استقلالهما سيارة نقل الإسماعيلية ملك وقيادة الثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 4 وقائع سرقة مواشي، وحيازة الأسلحة للدفاع، وأرشدوا عن متحصلات نشاطهم لدى مشتريها مع علمهم بكونها متحصلات وقائع سرقة وهما كلٍ من « حسن ا. م» 57 عاما، تاجر مواشي، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتي «تبديد»، و«ثروت ح. م» 44 عامًا، «تاجر مواشي» ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر، سبق اتهامه في قضية «سرقة متنوعة».

وبعرض المضبوطات على مالكيها تعرفوا عليها وأقروا بملكيتها لهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة والجيزة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads