المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهيئة العامة لقصور الثقافة في بورسعيد تنظم حفل فرقة الفنون الشعبية

الخميس 14/مارس/2019 - 03:16 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تُقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة في بورسعيد مساء اليوم الخميس، حفل فرقة الفنون الشعبية الاستعراضية وذلك بمقر قصر الثقافة في تمام الثامنة من مساء اليوم، بقيادة الفنان محمد صالح.

الهيئة العامة لقصور الثقافة في بورسعيد: الدعوة مجانية

وأعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة في بورسعيد أن الدعوة مجانية لجميع المواطنين، ومجانية للجمهور، وذلك في إطار الهيئة لإثراء البرنامج الثقافي البورسعيدي.


وتأتي حفلة فرقة الفنون الشعبية برعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة في بورسعيد بعدما نظمت مكتبة طفل القوات المسلحة محاضرة عن «الصحفي الصغير وفن التحرير الصحفي»، وألقاها الإعلامى طارق حسن مساعد مدير تحرير جريدة المساء، الذي تحدث عن كيفية صياغة الموضوعات الصحفية بطريقة مبسطة والفارق بين المقال والتحقيق الصحفي، وكيفية إختيار العناوين الرئيسية للأخبار «المانشيت» بطريقة تجذب انتباه القاريء للخبر وسط تجاوب من طالبات المدرسة الإسلامية الإعدادية.

وفى سياق متصل عقدت مكتبة 6 أكتوبر العامة في بورسعيد محاضرة عن دور المرأة المصرية ودعم المجتمع المدنى لها ألقتها الدكتورة أمانى أيوب بمدرسة النصر الإعدادية بنين، تناولت دور المرأة المصرية فى بناء الأسرة والمجتمع والمشاركة الفعالة فى التحديات التى تواجه الوطن على مر التاريخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads