المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. «النظافة أولاً» في تقييم المطاعم بأمريكا

الخميس 14/مارس/2019 - 11:00 م
ندى محمد
طباعة
أجرى مطعم «Business» دراسة استقصائية لتحديد أنظف المطاعم في الولايات المتحدة، وهي الأولى من نوعها خاصة مع أهمية النظافة في المطاعم للحفاظ على الصحة.

أنظف المطاعم في الولايات المتحدة

اكتشف مطعم «Business» عدد من أنظف المطاعم في الولايات المتحدة مع وجود عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن المكان المريح للأعصاب والذي يوفر خدمات مميزة لقضاء وقت رائع.

واعتمدت الدراسة على النظافة العامة الداخلية باعتبارها من أهم الأمور في المطاعم، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأرضيات، فضلا عن الأدوات مثل الصواني والأواني الفضية.

كما قاموا باستطلاع آراء المستهلكين حول النظافة المتصورة لمناطق إعداد الطعام والمطبخ، ومن أهم قواعد نظافة مطابخ المطاعم أن لا تكون التوابل في حالة من الفوضى، فقد يكون المطبخ في حالة مماثلة ومميز، كما يجب أن يكون الحمام نظيفًا ومعطرًا لاستعمال الكثير من رواد المطعم له.

وفاز مطعم «Chick-fil-A» بشريط أزرق لكونه أنظف مطعم للوجبات السريعة في أمريكا، فيما حل مطعم «كولفر» في المرتبة الثانية بين أفضل المطاعم، وسجل 67.1 في المائة بشكل عام.

إقرأ ايضا| قبل احتفالات رأس السنة 2019 في بني سويف..تعرف على أشهر المطاعم بالمحافظة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads