المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح أوليمبياد 2019 في أبو ظبي يجمع الجسمي مع تامر حسني

الخميس 14/مارس/2019 - 03:40 م
الجسمي وأصالة وتامر
الجسمي وأصالة وتامر حسني ولويس فونزي
ريهام كمال
طباعة
بدأ عصر اليوم حفل افتتاح أوليمبياد 2019 في أبو ظبي، المتعلقة بالألعاب العالمية، وهو الحدث الرياضي الهام الذي يحظى باهتمام عالمي كبير.

وشهدت بداية حفل افتتاح أوليمبياد 2019 في أبو ظبي، أوبريت غنائي شارك فيه حسين الجسمي، أصالة، تامر حسني، ومن بورتريكو لويس فونزي، والمطربة الكندية افريل لافين، قام بتنفيذه للبطولة كوينزي جونس، الحائز على 28 جائزة.

أوبريت افتتاح أولمبياد 2019 تأليف راين تيدر ضمن الفريق الغنائي الأمريكي الشهير «ون ريبابليك» بالتعاون مع المؤلف الموسيقي الكندي جريج ويلز، والمؤلفة السويدية الأمريكية نينا وودفورد.

وتستضيف العاصمة أبوظبي 7500 آلاف رياضي من أكثر من 194 دولة الذي يقام في الفترة من 14 إلى 21 من الشهر الجاري، ونشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الشهير تويتر صورة تجمعه بالفنانة أصالة نصري والفنان تامر حسني والفنان لويس فونزي وعلق عليها قائلا: «محبّتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا فى دار العز أبوظبي نتطلع لنجاحاتكم ونفخر فى الأولمبياد الخاص الإماراتي».

ورد تامر حسني على الصورة قائلا: «تقديرنا لكم ولما تحملونه من رسالة إنسانية عظيمة لأبطال فوق العادة يستحقون فعلًا كل الدعم.. أتينا حبًا من أم الدنيا مصر - الأولمبياد - أبوظبى – الإمارات».

ورافق اللاعبون خلال طابور العرض عدد من نجوم الفن والرياضة المشاهير في العالم ومنهم ديديه دروجبا، حسين فهمي، ديكيمبي موتومبو، أبولو أوهنو، ميشيل كوان البطل السابق في التزلج.

شهد حفل الإفتتاح حضور الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي، ومارى ديفيز الرئيس التنفيذى والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي، بالإضافة إلى الرؤساء الإقليميين من باقي مناطق العالم وسفراء ال ـ194 دولة المشاركة في الألعاب.

اقرأ أيضا: كلاكيت ثالث مرة.. تامر حسني يحيي حفل غنائي في السعودية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads