المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح أوليمبياد 2019 في أبو ظبي يجمع الجسمي مع تامر حسني

الخميس 14/مارس/2019 - 03:40 م
ريهام كمال
طباعة
بدأ عصر اليوم حفل افتتاح أوليمبياد 2019 في أبو ظبي، المتعلقة بالألعاب العالمية، وهو الحدث الرياضي الهام الذي يحظى باهتمام عالمي كبير.

وشهدت بداية حفل افتتاح أوليمبياد 2019 في أبو ظبي، أوبريت غنائي شارك فيه حسين الجسمي، أصالة، تامر حسني، ومن بورتريكو لويس فونزي، والمطربة الكندية افريل لافين، قام بتنفيذه للبطولة كوينزي جونس، الحائز على 28 جائزة.

أوبريت افتتاح أولمبياد 2019 تأليف راين تيدر ضمن الفريق الغنائي الأمريكي الشهير «ون ريبابليك» بالتعاون مع المؤلف الموسيقي الكندي جريج ويلز، والمؤلفة السويدية الأمريكية نينا وودفورد.

وتستضيف العاصمة أبوظبي 7500 آلاف رياضي من أكثر من 194 دولة الذي يقام في الفترة من 14 إلى 21 من الشهر الجاري، ونشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الشهير تويتر صورة تجمعه بالفنانة أصالة نصري والفنان تامر حسني والفنان لويس فونزي وعلق عليها قائلا: «محبّتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا فى دار العز أبوظبي نتطلع لنجاحاتكم ونفخر فى الأولمبياد الخاص الإماراتي».

ورد تامر حسني على الصورة قائلا: «تقديرنا لكم ولما تحملونه من رسالة إنسانية عظيمة لأبطال فوق العادة يستحقون فعلًا كل الدعم.. أتينا حبًا من أم الدنيا مصر - الأولمبياد - أبوظبى – الإمارات».

ورافق اللاعبون خلال طابور العرض عدد من نجوم الفن والرياضة المشاهير في العالم ومنهم ديديه دروجبا، حسين فهمي، ديكيمبي موتومبو، أبولو أوهنو، ميشيل كوان البطل السابق في التزلج.

شهد حفل الإفتتاح حضور الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي، ومارى ديفيز الرئيس التنفيذى والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي، بالإضافة إلى الرؤساء الإقليميين من باقي مناطق العالم وسفراء ال ـ194 دولة المشاركة في الألعاب.

اقرأ أيضا: كلاكيت ثالث مرة.. تامر حسني يحيي حفل غنائي في السعودية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads