المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مدبولي» من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس : التنمية أقل من المستهدف

الخميس 14/مارس/2019 - 03:49 م
علا عوض
طباعة
عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، خلال زيارته لـ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ، اليوم الخميس، اجتماعًا مع المطورين والمستثمرين بالمنطقة الجنوبية.

مصطفى مدبولي من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة
وقال الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماعه بالمطورين، ضمن فعاليات زيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة ، إن حجم التنمية بالمنطقة الجنوبية لمحور قناة السويس لا يزال أقل من ما نرجوه منه رغم سهولة التنمية بها.

وأكد رئيس الوزراء على حرص الدولة على النهوض بهذا المشروع وتذليل كافة المعوقات التي تؤخر جهود التنمية بها، والذي تؤكده هذه الزيارة، مشيرًا إلى المتابعة الشهرية لسير العمل بـ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة .

كما أشار إلى تنفيذ مجموعات عمل ميدانية، بالتنسيق مع الفريق مهاب مميش ستكون منوطة بالقدوم للمنطقة، وتفقد المشروعات، وإعداد تقارير شهرية ترفع إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالب رئيس الوزراء المستثمرين بإعداد خطة تنفيذية من كل مستثمر، تكون واضحة حول رؤيته لتنمية المنطقة الخاصة به في توقيتات محددة وعاجلة، ويتم تسليم تلك الخطط إلى الفريق مهاب مميش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ومنه إلى الحكومة.

كما لفت إلى أن هذا التقييم الذي ستخضع له المنطقة من خلال متابعة تنفيذ المشروعات سيحدد من لديه جدية استكمال عملية التنمية للمنطقة.

‎واستمع رئيس الوزراء خلال هذا الحوار المفتوح، مع مستثمري ومُطوري المنطقة الجنوبية، إلى كافة المطالب والمقترحات الخاصة بهم، وتعرف على تقييمهم لعملية الاستثمار في المنطقة، وأهم التحديات التي تواجههم، ورؤيتهم في حلها باعتبارهم شُركاء في تنمية المنطقة.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يصل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads