المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة في مشهد| أنت لسه بتحلم بعش الطيور حماسك جميل لكن مجرد عاطفة

الخميس 14/مارس/2019 - 03:29 م
امرأة في مشهد
امرأة في مشهد
أمل عسكر
طباعة
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد .

امرأة في مشهد
تتأثر السيدات كثيرًا بكلام بعضهن وخاصة إذا كان الحديث من امرأة مثلهن، ويوجد بعض المشاهد المؤثرة لبعض الفنانات التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

و امرأة في مشهد اليوم من فيلم الحُب فوق هضبة الهرم، الذي تم إنتاجه سنة 1986، وهو من الأعمال السينمائية التى فور نشرها حازت على اعجاب الجمهور، فهو من الأفلام الرائعة، وهو بطولة أحمد زكي، وآثار الحكيم، وعدد من الفنانين، عن رواية نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار مُصطفى محرم، وإخراج عاطف الطيب.

وكان هذا المشهد في فيلم الحب فوق هضبة الهرم، يدور بين أحمد زكي، وآثار الحكيم، كالآتي:

إيه فايدة الحب وإحنا مش قادرين نحقق أي حاجة يا علي !
طول ما في حب حقيقي مش هيكون في مشاكل
حماسَك جميل، لكن للأسف مجرد عاطفة
أنهي شرع ده يفرق بين قلبين،، حاجات تافهة زي المهر والشقة !
أنت لسه بتحلم بعش الطيور!
وليه لأ، مَدام بنحب بعض وعندنا الإرادة !، نتعاهد دلوقتى يا رجاء
نتعاهد على إيه؟
إن مافيش حاجة فى الدنيا تفرق بيننا، (لحظة صمت)، نتعاهد ؟
نتعاهد يا علي

اقرأ أيضًا: امراة في مشهد| المثل بيقول أبعد عن الشرّ وغنيله

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads