المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتجاهات مكياج 2019.. يتميز بالغرابة والنظرات المحيرة

الخميس 14/مارس/2019 - 06:00 م
اتجاهات مكياج 2019
اتجاهات مكياج 2019
أسماء حامد
طباعة
تعدت اتجاهات مكياج 2019، حدود الغرابة والجنون والخروج عن المألوف، وتميزت بالعديد من الأفكار الجديدة التي قد تجدينها غريبة، ولكنها مميزة.

اتجاهات مكياج 2019

ورصد موقع مجلة «vogue» الفرنسية، أحدث اتجاهات مكياج 2019، حيث تميزت بالغرابة والنظرات المحيرة والمذهلة، والتي لا يمكن ترجمتها في الشارع بسهولة، فهل تجرؤين على تطبيقها؟.

ومثلت أحدث اتجاهات مكياج 2019، فصلاً جديدًا مثيرًا، إن لم يكن غريبًا، حيث تم التركيز على منحوتات الأذن الذهبية للمجموعة، كما ظهرت قطع الكريستال على الوجه، والعدسات اللاصقة بألوانها الخارقة وأيضا ظهرت بعض الألوان الطبيعية.

وبين أحدث اتجاهات مكياج 2019، لم يكن فقط عرض «جوتشي» والذي تسبب في حدوث صدمة مزدوجة، حيث ارتدت عارضات الأزياء أقراطًا طويلة بشراشيب مصنوعة من شعر الإنسان، وفي عروض أخرى، كانت الوجوه مطلية بالذهب للحصول على ماكياج أكثر جمالاً.

كما ظهرت ضمن أحدث اتجاهات مكياج 2019، عدد كبير من مظاهر الرموش الغريبة، وبعض الرموش الجلدية بأسلوب متفرق متقاطع.

وتعد ألوان الأسود والأحمر هما ألوان التمرد الحقيقي، ضمن اتجاهات مكياج 2019، وهذا كان واضحًا في كواليس عرض «فيرساتشي ولويس فويتون»، حيث كانت الظلال القرمزية العميقة الأكثر بريقًا للمغامرة، ويظهر كل عنصر وكأنه بارد من تلقاء نفسه، كما ظهر اللون القرمزي كأحد الألوان الجريئة للشفاه.

إقرأ أيضا: أحدث اتجاهات فساتين زفاف 2019.. الزهور لا تعرف حدود

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads