المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الخميس 14 مارس 2019

الخميس 14/مارس/2019 - 04:00 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الخميس 14 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

تفاصيل اكتشاف حقل غاز جديد في مصر
كشفت شركة إيني الايطالية، اليوم الخميس، تفاصيل اكتشاف حقل غاز جديد في مصر، موضحة أنه تم اكتشافه بعد حوالي 50 كيلو متر من شمال سيناء.

خاص| بعد تأجيل قانون حظر تداول الدواجن الحية.. «الزراعة»: لن نمنع بيعها
أثار قرار تأجيل قانون حظر تداول الدواجن الحية، جدلًا حول آليات التنفيذ لهذا القرار ؛ حيث أجلت وزراة الزراعة التفيذ من إبريل إلى يونيو.

أسعار الحديد اليوم الخميس 14 مارس 2019 بالأسواق المحلية
استقرت أسعار الحديد اليوم الخميس 14 مارس 2019 في مصر، بشكل نسبي على مستوى مختلف الشركات، في السوق المحلي.

مؤشرات البورصة المصرية اليوم الخميس..الأحمر يسيطر على المنتصف
غلب التراجع على كافة الأسهم ومؤشرات البورصة المصرية اليوم الخميس في متنتصف التعاملات، جلسة نهاية الأسبوع.

أسعار الأسمنت اليوم الخميس 14 مارس 2019 في مصر
شهدت أسعار الأسمنت اليوم الخميس 14 مارس 2019، استقرارًا بسبب استقرار معظم مواد البناء في السوق المحلي.

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور
شهدت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور، استقرارًا بشكل نسبي، وذلك بالتزامن مع حالة الاستقرار التي تشهدها معظم الأسعار في الأسواق قبل شهر رمضان.

أسعار السمك اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور
شهدت أسعار السمك اليوم الخميس 14 مارس 2019 في سوق العبور، ارتفاعًا طفيفًا بعد أن شهدت استقرارًا نسبيًا خلال الأيام الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads