المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح أبرزهم| نجوم في قائمة زيدان للتعاقد معهم في ريال مدريد

الخميس 14/مارس/2019 - 10:57 م
زيدان
زيدان
أحمد اباظة
طباعة
أعلن ريال مدريد الأسباني عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب عوضًا عن الأرجنتيني سانتياجو سولاري بعقد يمتد الي عام 2022 .

زيدان وصفقات ريال مدريد ومحمد صلاح

ما أن أستلم المدرب الفرنسي الأمور الفنية للفريق إلا وأن تحدثت وسائل الأعلام عن الصفقات التي يريد جلبها الي النادي.

أبرز الصفقات التي قد نراها في ريال مدريد الموسم المقبل:

محمد صلاح:

يعد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أيضًا أحد أبرز أسماء المرشحة للعب تحت قيادة زيدانفي ريال مدريد، بعدما أبدى المدير الفني الفرنسي إعجابه به في أكثر من مناسبة، وبادله النجم المصري المديح في تصريحات عديدة.

وصرح أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي عن الموسم في أكثر من مناسبة أنه يحلم باللعب في الدوري الأسباني.

ويمتد عقد الملك المصري مع ليفربول الي عام 2023.

إيدين هازارد:

يعد الإسم الأبرز الذي اقترب بشدة من ريال مدريد عقب عودة زيدان هو البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي وصاحب الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.

ولم يخف هازارد رغبته في اللعب تحت قيادة زيدان، حيث امتدحه في مناسبات عديدة، واعتبره أحد أبرز نجومه المفضلين، كما أعلن بوضوح أن اللعب لريال مدريد يمثل حلمًا شخصيًا بالنسبة له.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في صيف عام 2020 وحتى الآن لم يستطع تشيلسي إقناعه بالتجديد.


كيليان مبابي:

التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والموهبة الصاعدة بشكل ملفت يمثل أولوية بالنسبة لزيدان، إلا أن تلك الصفقة ستتوقف على التفاصيل المادية.
و كان قد أعلن اللاعب صاحب ال20 عامًا في الساعات الماضية عن رغبته الكبيرة بالبقاء في صفوف النادي الباريسي لسنوات مقبلة.

ماورو إيكاردي:

يعد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنترناسيونالي الإيطالي أحد أبرز الوجوه المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد تحت قيادة زيدان، خاصة بعد دخوله في صدام مع إدارة ناديه، وتجريده من شارة قيادة الفريق.

وقد أعلنت " واندا إيكاردي " زوجة ووكيلة أعمال اللاعب من قبل عن رغبتها في إرتداء اللاعب قميص الملكي.

ميلينكوفيتش سافيتش:

اشارت بعض التقارير الصحفية، أن زين الدين زيدان يتابع بقوة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي من أجل ضمه مع بداية الموسم الجديد.

وأفادت هذه المعلومات، أن زيدان يريد تدعيم خط وسط ريال مدريد تحديدًا في المركز الذي يشغله الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش بسبب هبوط مستواهم بشكل ملحوظ هذا الموسم وتقدمهم في السن.

دافيد دي خيا:

يُعد دي خيا من الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد في السنوات الأخيرة قبل تعاقد الملكي مع البلجيكي تيبو كورتوا احراسة عرين الفريق.

لكن بعد الاداء المُذبذب الذي يقدمه " كورتوا " عاد أسم دي خيا ليتردد داخل أروقة النادي مرة أخري خاصةً بعد مماطلة اللاعب حتي الأن في تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads