المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة في برشلونة| والسبب إصابة ديمبيلي

الخميس 14/مارس/2019 - 08:29 م
أحمد اباظة
طباعة
أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي عن غياب نجم الفريق عثمان ديمبيلي عن المباريات القادمة مع الفريق بسبب تعرضه للإصابة من جديد.

إصابة ديمبيلي نجم برشلونة

وجاءت إصابة ديمبيلي خلال مشاركته مع النادي الكتالوني في مباراة الأمس أمام ليون الفرنسي.

وفي صباح اليوم أجرى «البلوجرانا» فحصًا طبيًا على اللاعب الفرنسي للوقوف على مدى إصابته وأظهرت الفحوصات الطبية أن عثمان ديمبلي يعاني من تمزق في الساق اليسرى.

ونشر النادي الكتالوني عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» التشخيص الطبي: «عثمان ديمبيلي تعرض لتمزق في العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى». ووفقًا لما أعلنه برشلونة أن اللاعب سيغيب لمدة 3 أو 4 أسابيع.

وسيغيب ديمبيلي عن التواجد مع منتخب بلاده في تلك الفترة، بالإضافة إلى الغياب عن مباراة بيتيس والديربي أمام إسبانيول، ثم مباراة فياريال، وربما يلتحق بعد ذلك بمباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في 6 أبريل المقبل، والتي يحتضنها ملعب «الكامب نو».

جدير بالذكر أن برشلونة فاز على ليون بخماسية مقابل هدف وحيد في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو» وبهذه النتيجة نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان قد احرز ديمبيلي الهدف الخامس لفريقه في مباراة امس،و بذلك يكون الهدف الثالث للاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز هدفًا في شباك كلًا من إيندهوفن الهولندي وتوتنهام الأنجليزي في دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

وكانت هناك شكوك حول لحاق الشاب الفرنسي بمباراة ليون إلا أن أرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكاتلوني أشركه في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بدلًا من البرازيلي فيليب كوتينهو.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads