المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة في سوهاج ينظم حوار مجتمعي حول دور المرأة بحل الفساد

الخميس 14/مارس/2019 - 10:37 م
أيمن الجرادي
طباعة
أقام فرع المجلس القومي للمرأة في سوهاج برئاسة الدكتورة سحر وهبي، ندوة عن كيفية مكافحة الفساد، بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، بديوان عام المحافظة.

وأكدت الدكتورة سحر وهبي، أن الندوة تجيء ضمن احتفالية المرأة المصرية في 100 عام، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، وذلك بديوان عام المحافظة.

وأضافت أنه حضر الندوة كل من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، واللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، وممثلي هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، ولفيف من وكلاء الوزارات، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء المجلس القومي للمرأة بسوهاج، وممثلي وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بديوان عام المحافظة.

وخلال الندوة تم النقاش حول الحوار المجتمعي بشأن دور المرأة في حل المشكلات المتعلقة بمكافحة الفساد، حيث أشار خلاله محافظ سوهاج إلى حرصه على وجود آلية قوية لرصد شكاوى المواطنين، وعلى أثره أصدر قراره لرؤساء المدن والمراكز والاحياء، باستقبال المواطنين يوميا لمدة ساعتين لتلقي شكاواهم وفحصها، ووضع الحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى لقائه اليومي مع المواطنين بمكتبه لتلبية مطالبهم.

وأشاد الدكتور أحمد الأنصاري، باهتمام القيادة السياسية بالمرأة، حيث أكد أنه للمرة الأولى منذ سنوات عديدة تتولى 8 وزيرات منصب قيادة الوزارات في الحكومة المصرية، لافتًا إلى أن المرأة المصرية تثبت تواجدها بقوة.

وقدمت الدكتورة سحر وهبي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة الشكر والتقدير لمحافظ سوهاج على دعمه ورعايته لأنشطة المجلس، معربة عن شكرها لمشاركة هيئة الرقابة الإدارية لأول مرة بالاحتفالية المئوية للمرأة المصرية، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، مشيرة إلى دور المرأة البارز في إطار المنظومة الأمنية والأمن القومي.

وتم مناقشة الحضور فى بعض مشكلات المواطنين، والقضايا التى تخص الفساد بالمنظومة الإدارية وكيفية التصدي لها، ومشكلات الاستثمار، والمشروعات الإنتاجية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads