المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكان تكشف تفاصيل المشروعات التنموية بمدينة المنصورة الجديدة

الخميس 14/مارس/2019 - 05:29 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المهندس عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان، عن تفاصيل المشروعات الخدمية والتنموية في مدينة المنصورة الجديدة، والتي يتم الانتهاء منها بنهاية يونيو 2020.

متحدث وزارة الإسكان
وأكد المهندس عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «اكسترا نيوز» أن الوزارة تستهدف الانتهاء من تنفيذ نحو 19 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى 900 فيلا وعدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تتم بمدينة المنصورة الجديدة، والذي من المقرر الانتهاء منها آخر شهر يونيو 2020.

وأشار المهندس عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان، إلى أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ 4704 وحدات بمشروع "سكن مصر"، وذلك في منتصف العام المقبل.

ونوه المهندس عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان، إلى أنه من المقرر أيضًا في منتصف العام المقبل الانتهاء من 11232 وحدة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، و1392 وحدة بالإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى 6 أبراج تحتوي 1518 وحدة سكنية.

أولويات وزارة الإسكان
ومن جانبه لفت " خطاب " أن من أولويات وزارة الإسكان الانتهاء من تنفيذ مبنى كلية القانون الدولي، والعلوم الهندسية بالجامعة، ومدرستين للتعليم الأساسي، و8 أسواق، ومركز طبي، وقسم شرطة، ووحدة إطفاء، بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ مرافق مناطق العمارات والفيلات.

اقرأ أيضًا .. فيديو| تفاصيل أكبر معرض عقاري في فرنسا 2019 بمشاركة وزارة الإسكان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads