المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرقابة الإدارية تضبط 6 مرتشين من بينهم مستخلص جمركي

الخميس 14/مارس/2019 - 06:03 م
إسلام النجار
طباعة
نجحت الرقابة الإدارية، في ضبط تشكيلاً عصابيًا مكون من 6 أشخاص بميناء العين السخنة، يديره ثلاثة من مأموري الحركة ومديرهم ومستخلص جمركى وصاحب شركة.

الرقابة الإدارية تضبط 6 مرتشين
كشفت تحريات الرقابة الإدارية، بأن المتهمون قاموا بالإخلال بواجبات وظائفهم، بتزوير استمارات الكشف والمعاينة لعدد من الحاويات الخاصة بشركة الأخير، بغية إدخال بضائع محظور استيرادها إلى داخل البلاد، والتهرب من سداد الضرائب والرسوم الجمركية والغرامات المستحقة، البالغ قيمتها حوالي 14.5 مليون جنيه، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم.

وتمكنت الرقابة من ضبط مدير عام الإدارة الهندسية بالمنطقة الحرة بمحافظة دمياط، لطلبه وحصوله على 30 ألف جنيه، على سبيل الرشوة من صاحب شركة مقاولات مقابل تسهيله تنفيذ المشروع المسند للشركة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه.

كما ألقت الرقابة القبض، على مراجعان قانونيان بالإدارة العامة للسجل العيني بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بالقاهرة، لقيامهما بطلب وتقاضي 50 ألف جنيه رشوة من أحد المحامين نظير إعداد تقرير مخالف للحقيقة، يمكن إحدى جمعيات إسكان العاملين من إنهاء إجراءات تسجيل أرض مساحتها 1.5 فدان، بمحافظة كفر الشيخ دون وجه حق، حيث تم إيقاف إجراءات التسجيل، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم.

اقرأ أيضًا: « الإدارية» تضبط عميد ومساعد في أحد الكليات بتهمة الرشوة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads