المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| جولة رئيس الوزراء في مشروعات المنطقة الإقتصادية لقناة السويس

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، عقب زيارة ميناء السخنة بصحبة الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، جولة شملت عدد من المشروعات والمصانع بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

رئيس مجلس الوزراء
واستهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولته التفقدية بزيارة منطقة شركة تنمية خليج السويس، والتي تعد أحد المطورين الرئيسيين بالمنطقة، كما تعمل على تطوير مساحة 5.2 كم2 من خلال 5 شركات بمساحة مستغلة 3.9 كم2، وتوفر عدداً كبيراً من فرص العمل بواقع 1560 فرصة عمل.

‎وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصنع شركة "سان جوبان مصر للزجاج" بالعين السخنة، في نطاق منطقة شركة تنمية خليج السويس، بالإضافة إلى مختلف مراحل الانتاج بالمصنع، والذي يمتلك أكبر خط انتاج زجاج مسطح في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بطاقة إنتاجية تصل لنحو 900 طن في اليوم، بما يعادل 20 مليون متر سنوياً.

جولة رئيس مجلس الوزراء
وتضمنت جولة رئيس مجلس الوزراء، الإشارة إلى أن خط "سان جوبان مصر للزجاج" ينتج متطلبات السوق المحلي من الزجاج الشفاف والملون والعاكس بالألوان المختلفة، وذلك بسماكات تبدأ من 3 مم وتصل إلى 12 مم.

وعلى هامش جولة رئيس مجلس الوزراء، في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، تم الإشارة إلى امتلاك مجموعة "سان جوبان العالمية" لمصنع الألواح الزجاجية بالعين السخنة، بالإضافة إلى أنها تعد من أكبر 100 مجموعة صناعية حول العالم ، وذلك لما لها من خبرة تمتد لنحو 354 سنة.

ومن جانبه أبدى رئيس الوزراء مدى إعجابه بما قامت به شركة "سان جوبان" من استثمارات جادة ، والتي نتج عنها هذا الصرح الصناعى الذى يلبي ليس فقط احتياجات السوق المحلى، وإنما أيضاً الأسواق الخارجية.

اقرأ أيضًا .. فيديو| رئيس الوزراء يوجه بسرعة تطوير منطقة مثلث ماسبيرو
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads