المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغليها وبلاش ترميها.. أدوات قديمة في مطبخك استخدميها للديكور

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:01 ص
ندى محمد
طباعة
مستلزمات وأدوات قديمة في مطبخك يمكن إعادات استعمالها مره اخرى ولكن بطرق صحيحة وجيدة، فمن المعروف أن المطبخ هو مملكة كل سيدة فهناك عدد من الأدوات لا تهتم بها المرأة ولكنها من الممكن أن تصبح ديكور مهم.

أدوات قديمة في مطبخك

فيمكن سيدتي أن تستغلي أدوات قديمة في مطبخك مرة أخرى حتى تعيدي تأهلها من جديد.

ولكن لا تستغلي تلك الاشياء الا ان يصبح مطبخك اكثر جمالا، فهناك اشياء داخل المطبخ يجب ان تستغلها وتفعيلها على أنها قطع ديكورية تضيف ملمسا جماليا.

ولكن يجب أن تطهري مطبخ حتى يصبح رائع، وشاهدي الأشياء القديمة التي لم تعد تستخدمها نهائيا ويمكنك الاستغناء عنها.
لانه عندما يصبح مطبخك نظيف ذلك يجعلك أكثر استعداد للطبخ بشكل ممتع وبطرق بسيطة لرفع معنوياتك.
استغليها وبلاش ترميها..
1- يمكنك سيدتي ان تستخدمي، (مبشرة البصل)، ولكن بثقبها الضيقة في حفظ الأدوات المنزلية، وضيفي لها الاوان بسيطة وهادئة تناسب بلون جذاب.

2- مضرب البيض التي لا تستخدمينه سيدتي يمكنك ان تصنعيها بطرق بسيطة إضافية ليكون واحد من ضمن اكسسورات مطبخك، حتى يضيف إضاءة جميلة الشكل، ويمكنك ايضا، ا تصنعين ترموس الشاي القديم يساعدك في عمل مصباح إضاءة مختلف الشكل ومميز.

3- فناجين الشاي والقهوة القديمة يمكنك ان تستخدميها للديكور الخاص بالمطبخ ولكن سوف تضيفي اشياء بسيطة لجمالها مثل زرع بعض الأشجار الصغيرة بداخلها.
4- اصنعي سيدتي بطرق بسيطة، الشوك لتزيين اللمبات، أو تزيين ساعات الحائط، او حتى مقابض للخزنات مثل حمل التلفون او.

5- يمكنك أن تعلقي الأدوات القديمة داخل إطار خشبي وذلك لأنه يسبب تشكل لوحة مختلفة ديكورية داخل منزلك ومطبخك، كما يمكنك الاستفادة من أدوات المطبخ القديمة وإعادة تدويرها في تجديد المرايات، وحفظ الخيوط ومشابك الغسيل ايضا لان هناك بعض النساء يضعون مشابك الغسيل داخل المطبخ.

6- استغلي المغارف القديمة في مطبخك ثم استخدميها من جديد على هيئة حوامل للشموع حتى تشغيلها عندما ينقطع الأنوار لديك.وهناك ايضا حوامل شموع يمكنك استخدامها مرة أخرى، ولكن هذه المرة باستخدام مضارب البيض، بشكل مبدع!

فيجب عليكي سيدتي أن تسمحي لخيالك باختراع أفكار جمالية جديدة من الأدوات القديمة التي تتواجد في مطبخك، كما يمكنك أن تستخدمي ستائر المطبخ بالعديد من الألوان.
استغليها وبلاش ترميها..

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads