المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدلة" يهيمن على إيرادات السينما ويستمر في جني الإيرادات

الخميس 14/مارس/2019 - 08:32 م
إسماعيل فارس
طباعة
يستمر فيلم "البدلة" في جني الإيرادات بدور العرض السينمائى، بالرغم من مرور 29 أسبوعًا من عرضه، ليحقق حتى الآن إجمالي إيرادات وصلت لنحو إلى 67 مليونًا و 269 ألفًا و856 جنيهًا.

"البدلة" يهيمن على إيرادات السينما

فيلم "البدلة" يجسد بطولته كل من الفنان تامر حسنى، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، وطاهر أبو ليلة، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل "ماندو.

وتدور أحداث فيلم "البدلة"، فى إطار كوميدى حول أكرم "تامر حسني"، حول حمادة "اكرم حسني" و وليد "تامر حسني"، الذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، وفي أحد الأيام يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية ويقومان بالتنكر بزي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين لتقع لهم العديد من الأحداث والمشاكل بسبب هذا التنكر.

وفى سياق آخر يستأنف الفنان تامر حسني تصوير فيلم "كل سنة وانت طيب" خلال الأيام المقبلة في الديكورات المخصصة بالعمل في القاهرة، وذلك بعد انتهاؤه من تصوير كافة مشاهده بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويعكف المخرج سعيد الماروق على التفاصيل النهائية والتحضيرات الأخيرة لاستئناف الفيلم خلال أيام حرصًا منه على الانتهاء من تصوير العمل بالكامل ليدخل عملية المونتاج والمكساج قبل شهر رمضان، ولم يتحدد بعد موعد طرح الفيلم سواء بعيد الفطر أو الأضحى.

فيلم "كل سنة وانت طيب"، يجسد بطولته كل من تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج نيوسينشرى، من إخراج سعيد الماروق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads