المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أحمد الفيشاوي يستعين بأغنية محمد فؤاد لـ يتغزل في زوجته

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:01 ص
أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته
إسماعيل فارس
طباعة
أطل الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته ندى كامل، على الجمهور بجلسة تصوير جديدة على أحد شواطئ البحر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحمد الفيشاوي وزوجته

وعلق الفنان أحمد الفيشاوي على الصور قائلاً: "الحب الحقيقى"، وذلك على غرار أغنية الفنان محمد فؤاد التي تحمل نفس الاسم "الحب الحقيقي"، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي كان فيلم "122" والذي شاركه البطولة كل من طارق لطفي، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داوود، وأمينة خليل، ومحمد لطفى، وجيهان خليل، وأسماء جلال، ومحمود حجازي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

وتدور أحداث فيلم "122"، فى سياق من الإثارة والتشويق، خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

وينشغل مؤخراً أحمد الفيشاوي فى تصوير فيلم "ولاد رزق 2"، من بطولة كل من الفنان أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد داود، نسرين أمين، خالد الصاوي، باسم سمرة، كريم قاسم، سيد رجب، ندي موسي، تأليف إخراج طارق العريان.


وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 2"، فى اطار من الاكشن والاثارة، حيث تعود التفاصيل بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بكافة الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير قرارهم، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads