المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الأهلي| تعرف أخر استعدادت الأحمر لمواجهة شبيبة الساورة

الخميس 14/مارس/2019 - 07:32 م
أنس عبد الغني
طباعة
يواصل النادي الأهلي استعداداه لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار النادي الأهلي 

وشهدت تدريبات الأهلي اليوم حالة من الجدية والتركيز التام حيث ، خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للتدريب على الكرات العرضية على هامش المران الجماعي اليوم الخميس.

واجتمع أليخاندرو المدرب المساعد مع اللاعبين الذين سيشاركوا في مباراة شبيبة الساورة، لتحفيظهم جمل تكتيكية تنفذ من خلال الضربات الركنية وضربات الحرة المباشرة القريبة من منطقة الجزاء.

وشهدت الفقرة مشاركة محمد الشناوي في فقرة الضربات الركنية وذلك بعد انضمام الشناوي قائمة المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي وشبيبة الساورة 

كما اطمأن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمد الشناوي، حارس الفريق، وعلي معلول، الظهير الأيسر، خلال أدائهما البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالنادي.

وتحدث لاسارتي، مع الشناوي ومعلول؛ للاطمئنان عليهما وتحفيزهما أثناء التدريبات المنفردة كما نهي هشام محمد، لاعب النادي الأهلي، فى الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعي، الذى يخضع له من أجل التخلص من الإصابة وإعلان جاهزيته للتدريبات الجماعية.

وكان هشام محمد يعاني من التهاب فى أوتار السمانة والخلفية حرمه من تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة.

وبات وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، قريبا من إعلان جاهزيته بالعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

ويؤدي "سليمان" تدريبات تأهيلية فى الجيم والملعب، في إطار المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة فى الركبة.

وكان الأهلي قد دخل معسكر مغلق اليوم فى برج العرب بالإسكندرية استعدادا لـ شبيبة الساورة الجزائري

ويخوض النادي الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر غد الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads