المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة| وفد مديرية أمن كفر الشيخ يكرم والدة الشهيد مصطفى بدوي

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:51 ص
مدرسة الشهيد مصطفى
مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي
طباعة
في استجابة لما نشرته «بوابة المواطن» الإخبارية، بعنوان «والدة الشهيد مصطفى سمير بدوي تشكو تجاهل المسؤولين: "أذوني نفسيًا"»، قام وفد من ضباط مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، بزيارة إلى مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي الرسمية للغات بكفر الشيخ.

والتقى وفد من ضباط مديرية أمن كفر الشيخ،خلال زيارة المدرسة، والدة الشهيد مصطفى سمير بدوي، السيدة منى مصطفى أحمد، كبير أخصائي مكتبات بذات المدرسة، مقدمين التحية إلى روح الشهيد وتكريما لها كواحدة من أمهات الشهداء اللاتي قدمن فلذات أكبادهن فداء للوطن، وأداء لواجبهم تجاهه.

مديرية أمن كفر الشيخ
من جانبها؛ عبرت والدة الشهيد عن بالغ سعادتها بهذه اللفتة الكريمة من القيادات الأمنية بـ مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، على تفاعله السريع، وحرصه على إبداء التقدير والتكريم لأمهات الشهداء، كما تقدمت بالشكر للواء خالد إسماعيل، مساعد مدير الأمن والمقدم أشرف نبيه، مسئول العلاقات العامة بالمديرية. 

الشهيد مصطفى سمير بدوي
كانت والدة الشهيد مصطفى سمير بدوي، عبرت عن استياءها من تجاهل المسئولين لها، وأوضحت والدة الشهيد بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019، أنه قام وفد من قيادات مديرية الأمن بكفر الشيخ ومسئولي العلاقات الإنسانية مرتين بزيارة مقر عملها وهي المدرسة التي تحمل اسم ابنها الشهيد دون الالتفات لوجودها أو توجيه الدعوة لها لحضور الاحتفال بيوم الشهيد الذي وافق 9 مارس الحالي. 

كما أبدت والدة الشهيد مصطفى سمير بدوي، استيائها من تجاهل إدارة المدرسة لها كواحدة من أمهات الشهداء قائلة:" لقد تفاجأت بتنظيم المدرسة احتفالية خاصة بـ يوم الشهيد في 9 مارس دون أن توجه إلي الدعوة لحضور ودون أن يعلمني أحد بتنظيم المدرسة أي احتفالية خاصة بالشهداء علما بأن أغلب المدارس التي تحمل أسماء الشهداء قامت بتوجيه الدعوة لأسر الشهداء لحضور الاحتفالية الخاصة بيوم الشهيد ".

وأضافت والدة الشهيد: «في الوقت الذي يقوم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتكريم أمهات الشهداء وأسرهم ويحرص على التواجد وسطهم نجد هذا التجاهل من المسئولين داخل محافظتنا».

وناشدت والدة الشهيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، التدخل السريع لحفظ كرامة أمهات وأهالي الشهداء قائلة: "أنا لا أنتظر أي تكريم مادي ولكنها لفتة معنوية تشعرني بأن الدولة تقدر تضحية ابني بحياته في سبيل عمله ووطنه، لكن هذا التجاهل يسبب لي الإيذاء النفسي، خاصة أن ابني استشهد وهو يؤدي عمله ولم يقصر يوما في أداء واجبه ".

يذكر أن الشهيد النقيب مصطفى سمير بدوي، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، استشهد في 23 نوفمبر 2017 حيث أطلق " يونس أحمد يونس البنا " النار عليه بشارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ أثناء تأدية عمله وتم ضبطه وحكم عليه بالإعدام شنقا في 14 مارس 2018، كما كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اسم الشهيد مصطفي سمير بدوي خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ66 ومنحه رتبة رائد.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads