المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل صافرات إنذار تدوي فى تل أبيب وأنباء عن إطلاق صواريخ

الخميس 14/مارس/2019 - 09:19 م
أحمد الأمير
طباعة
ذكرت وسائل إعلام منذ قليل أن صافرات إنذار دوت في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب ونقلت شبكة سكاي نيوز عن مراسلها أن هناك إطلاق صواريخ.

ذكرت وسائل إعلام منذ قليل أن صافرات إنذار دوت في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب ونقلت شبكة سكاي نيوز عن مراسلها أن هناك إطلاق صواريخ.

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الطواقم الطبية تقدم إسعافات لعدد من الأشخاص أصيبوا بحالات هلع

وكانت السلطات الإسرائيلية أعلنت عن تطوير منظومة جديدة لحالات الطوارئ لتحل مكان المنظومة القديمة للإنذار الخلوي في أوقات الطوارئ.

كما شهدت المنظومة القديمة إخفاقات عديدة وأثارت انتقادات شديدة بسبب بطئها فالمنظومة الجديدة تعمل بسرعة وبكفاءة عالية حسبما أكدت القيادة الإسرائيلية لوسائل إعلام.

وقالت الحكومة الإسرائيلية إن التطبيق المطور لقيادة الجبهة الداخلية عبارة عن إنذارات مع كل إطلاق لقذائف أو صواريخ مؤكدة على انه يتميز بخاصية تجنب للإنذارات الكاذبة مؤكدة إن شبكة المنظومة الحديثة ترتبط بشكل وثيق مع القيادة العسكرية.

وكشف مصدر مسئول لوسائل إعلام محلية إسرائيلية أيضا أن تعليمات التطبيق الجديد متاحة للمواطنين لتعزيز وسائل الحماية في أوقات الزلازل وحالات الطوارئ وذلك وفقا لأماكن السكن مشيرا إلي وجود تعليمات فورية للبلدات الواقعة على خط المواجهة في حال ظهور متسللين إرهابيين.

والجدير بالذكر أن المنظومة القديمة التي ستظرف السلطات الإسرائيلية النظر عنها تعتمد على الموقع من خلال الشبكة الخلوية فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads